إنفجرت النجمة ريهانا بالبكاء عندما تذكرت حادثة الاعتداء عليها من قبل حبيبها كريس براون خلال الحوار الذي أجرته لصالح برنامج المذيعة أوبرا وينفري الجديد Oprah's Next Chapter , لكنها أكدت شعورها بالأمان بعد ذلك الاعتداء.


لوس أنجلوس: فقدت النجمة ريهانا السيطرة على مشاعرها, عندما كشفت عن تفاصيل الإعتداء عليها من قِبل حبيبها المغني كريس براون, خلال الحوار التليفزيوني الذي أجرته لصالح برنامج أوبرا وينفري الجديد quot;Oprah's Next Chapter quot; والذي سيبث مساء الأحد المقبل على شبكة تليفزيون أوبرا quot;OWNquot;.

قالت ريهانا خلال اللقاء الذي صُور معها في موطنها الأصلي quot;باربادوسquot;, إن الحادث وقع في فبراير من العام 2009 قبل حفل توزيع جوائز الغرامي مباشرةً, وصرحت :quot; الحدث تحول إلى زوبعة اعلامية , وحينها شعرت أني فقدت صديقي القريب, وأن كل شيء انتهي في ليلة واحدة, ولم أتمكن من السيطرة على كل ماحدث معيquot;.

ريهانا التي ظهرت خلال حفل الغرامي حينها وعلى وجهها آثار اعتداءات جسدية, أوضحت خلال حوارها لأوبرا أنه لم يكن سهلاً خداع الكاميرا أو الهروب من عدساتها, خاصةً وأن العالم أجمع كان يشاهد ذلك الحدث الغنائيquot;.

وعلى الرغم من الضرر الجسدي الذي تسبب فيه كريس براون لريهانا, إلا أنها أكدت على شعورها بالأمان بعدما أصبحت واقعة الإعتداء عليها الحدث الأبرز في الرأي العام, وقالت:quot; شعرت بعد الحادث أن الجميع يكره كريس براون لما فعله بي, كان إحساسا غريباً ومربكاًquot;.

كما أضافت أن رد فعل الجميع بشأن كريس براون جعلها تشعر أنه بحاجة للحماية رغم الجرح الذي سببه لها, علما بأنها أكدت على ان فعلته ستظل سببا في وصفه بالمعتدي أو quot;الوحشquot; ولن يغفر له الرأي العام لأن الناس كما أوضحت لن تبحث عن مصدر ما حدث لكن ستكتفي بالواقعة نفسها.
شاهد ريهانا وهي تبكي في فيديو حصري من المقالة بثه موقع ET :