أصيب مغني الآر أند بي كريس براون بجرح أسفل ذقنه بعد شجار بين عدد من مرافقيه وآخرون من المحيطين بصديق ريهانا الجديد مغني الراب دريك, وذلك في أحد الملاهي الليلية بنيويورك.


نيويورك: صرح المتحدث باسم مغني الآر اأند بي, كريس براون, أن الأخير وصديقته كروشيه فضلاً عن عدد من أصدقائهما قد تعرضوا لهجوم وحشي في ملهى quot;W.I.Pquot; بنيويورك, وأن الشجار أسفر عن وقوع عدة إصابات, مؤكداً أن براون ومرافقيه يتعاونون حاليا مع شرطة نيويورك للوقوف على تفاصيل ذلك الحادث.

ولانتشار الأقاويل التي تشير الى تورط مغني الراب دريك في تلك الحادثة, أصدر المتحدث باسمه, أليسون ستريغل بياناً شدد من خلاله على أن دريك لم يشارك في أي مخالفات أو مشكلات حدثت في ملهيquot;W.I.Pquot; , وقال إن دراك كان في طريقه إلى مغادرة المكان عندما بدأ الشجار وهو الأمر الذي يبرهن على عدم تسبب دريك في أي إصابات لحقت بأي شخص, أو أي اضرار حدثت في الممتلكات.

شرطة نيويورك لم تعلن تفاصيل الحادث حتى الآن, إذ أنها مازالت تجري التحقيقات حول ماحدث وأدى إلى إصابة ثمانِ أشخاص بجروح, وكدمات, وإصابات أخرى, علما بأن الشرطة قد تعاملت سريعا مع المصابين ثم أطلقت سراحهم حتى انتهاء التحقيقات.

قال شهود عيان للشرطة أن خلال جلوس براون على طاولته اقترب منه رجلان وسألاه إذا كان يوجد خلاف بينه وبين دريك, لكنه أجاب بالنفي.
وأضاف الشهود أنه عند مغادرة كريس براون لملهىquot;W.I.Pquot; اعترض طريقه خمسة رجال وقطعوا الطريق لحلبة الرقص ثم بدأوا في خلع ملابسهم والصراخ.

ورغم انتشار الصور التي التقطت للملهى بعد الشجار على الإنترنت, وبدت فيه الواجهات الزجاجية محطمة وقطع الأثاث متناثرة , إلا أن كريس براون قام بإزالة صورته التي تظهر الجرح الذي أصيب به ووضعها على quot;تويترquot; عقب الواقعة, فضلا عن كل التعليقات التي تطرقت إلى الحادث.

وخلال سير التحقيقات تنتشر عدد من التقارير الصحافية التي تؤكد أن الشجار كان بين مرافقي ومساعدي النجمين كريس براون, ودراك, بسبب ريهانا التي قيل انها تواعد دريك بعد انفصاها عن براون.
وقام مارك جيراغوس محامي براون بتقديم ادلة الى الشرطة تثبت تورط دريك في الاعتداء على موكله، حيث كان براون قد ارسل لطاولة دريك زجاجة شامبانيا كتحية، فرد عليه دريك بورقة ارسلها له مع النادلة كتب فيها quot;أنا أضاجع حب حياتكquot;، فشعر براون بالإنزاج وكور الورقة ورماها أرضاً.
ثم نهض دريك ومرافقيه واقتربوا من طاولة براون وهم يشيرون اليه بإشارة بذيئة، فتواجهوا وطلب براون من دريك ان يغرب عن وجهه وهو يصرخ. وحاول أحد مرافقي دريك لكم براون الا انه لم يصبه ولم يرد براون الضربة، وطلب من مرافقيه ان يغادروا معه، الا ان زجاجات الخمر بدأت بالتطاير في المكان وأصابت إحداها براون في وجهه مخلفة جرحاً أسفل ذقنه.


يذكر أن ريهانا ارتبطت بعلاقة عاطفية بدريك بعد فترة وجيزة من انفصالها عن كريس براون, وشاركته أغنيته quot; Take Carequot;, وظهرت معه في الشريط المصور الخاص بالأغنية.

دريك واحد من أهم مغني الراب وحقق ألبومه الأخير quot; Take Carequot; مبيعات وصلت إلى 18 مليون نسخة, كما اشتهر بتأدية شخصية quot;جيمي بروكسquot; في البرنامج التليفزيوني quot; quot;Degrassi: The Next Generation.