تترقب الفنانة فريال يوسف ردود فعل الجمهور حول فيلم خطة بديلة( plan B) في نهاية الشهر الجاري، بينما تنهي تصوير دورها في فيلم "جمهورية إمبابة".


بيروت: تترقب الفنانة فريال يوسف ردود فعل الجمهور حول فيلم خطة بديلة( plan B) الذي تُشارك في بطولته مع خالد النبوى، تيم حسن، عزت أبو عوف وأمينه خليل، وهو من تأليف محمد علام و إخراج أحمد عبد الباسط، علماً أن الفيلم سيُطرَح في دور العرض السينمائية بين& القاهرة، دبي وأبو ظبي يوم 28 من شهر يناير(كانون الثاني) الجاري.

وعبّرت "يوسف" عن سعادتها بمشاركتها فى هذه التجربة السينمائية التي وصفتها&بالمتميزة خاصةً أن العمل يجمعها مع نخبة&الفنانين، وأثنت على عمل المخرج أحمد عبد الباسط الذي يمثل هذا الفيلم أول تجاربه السينمائية. وأوضحت أنها متفائلة بهذه التجربة، وتنتظر عرض الفيلم كي تتعرف على ردود فعل الجمهور حياله و تجاه دورها حيث تجسد شخصية جديدة عليها فتلعب دور المحامية التي تُدعى فريدة&ويأخذ دورها حيّزاً مهماً في سياق&الأحداث الدرامية للفيلم.&وهي&تتحفظ عن كشف تفاصيل الدور حتى لا تحرق أحداث الفيلم خاصةً أنه ينتمي لنوعية أفلام التشويق و الإثارة.

من جهةٍ أخرى، يبقى لـ"يوسف" تصوير يوم واحد من دورها في فيلم "جمهورية إمبابة" الذي تُشارك في بطولته مع باسم سمرة، علا غانم وأحمد وفيق، وهو من إخراج أحمد البدري.
&