تبدأ الفنانة التونسية فريال يوسف تصوير أول مشاهدها في مسلسل "ذهاب وعودة" الأحد المقبل& والذي تقوم ببطولته أمام النجم المصري أحمد السقا، وتنتظر عرض مسلسل "ألوان الطيف" على أم بي سي مصر منتصف الشهر الجاري.


بيروت:&أكدت النجمة التونسية&فريال يوسف أنها ستبدأ يوم الأحد المقبل تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "ذهاب وعودة" والذي تشارك في بطولته امام النجم أحمد السقا وينتظر ان يتم عرضه في شهر رمضان المقبل، وأعربت فريال عن سعادتها بالمشاركة في هذه التجربة و بالعمل مع السقا للمرة الأولى و بتكرار التعاون مع شركه صادق الصباح للمرة الثالثة بعد مسلسلات "نقطة ضعف"&و "لو"، &كما أعربت عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد شفيق بعد لقائهما في المسلسل الناجح نقطة ضعف.

جدير بالذكر أن فريال تنتظر عرض&مسلسل "ألوان الطيف" على قناة ام بي سي مصر&منتصف الشهر الجاري و الذي تشارك في بطولته مع النجوم لقاء الخميسي، أحمد وفيق، عبير صبري، أميره فتحي وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وتجسد فيه شخصية& فتاة شعبية تعيش في إحدى الحارات المصرية& حيث تدور أحداث المسلسل عن أربع فتيات مصريات يقمن في إحدى المناطق الشعبية، ويعانين من الفقر المدقع، وفي نفس الوقت لديهن الكثير من الأحلام لتحقيقها، فهل سينجحن في ذلك بالرغم من كل الظروف المحيطة؟

كما تنتظر الفنانه فريال يوسف الأيام المقبلة عرض فيلمها الجديد (خطة بديلة)، والذى ينتظر عرضه في موسم اجازه نصف العام، والذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي، وتيم حسن، عزت أبوعوف، إخراج أحمد عبدالباسط.

&