أحيا الفنان تامر حسني مساء أمس حفلاً غنائياً ضخماً داخل جامعة مصر وسط حضورٍ جماهيري كبير، فيما حرص على تقديم عدد من المواهب الغنائية الشابة وقام بتكريم مكتشفه المنتج نصر محروس، بينما ظهرت زوجته بسمة بوسيل ضمن الحضور.


&& القاهرة: أحيا الفنان تامر حسني مساء أمس حفلاً غنائياً ضخماً داخل جامعة مصر بحضور الآلاف من جمهوره وهو الحفل المؤجل من الأسبوع الماضي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان لافتاً أنه&قدّم العديد من المفاجآت، حيث كان حريصاً على الإحتفاء بمكتشفه المنتج نصر محروس وقام بتكريمه على المسرح، مؤكداً على أنه هو سبب تقديمه للجمهور.

هذا وتسلمّ&"حسني" درع تكريم من الجامعة عن مسيرته الفنية، فيما&قدّم مواهب جديدة بحفله الغنائي فرافقته الفنانة الشابة ياسمينا في تقديم أغنية "لو خايفة" ووصفها بأنها من أقوي الأصوات القادمة في عالم الغناء وسط تصفيقٍ من الحضور، وقدم فتاة أخرى&تدعى نورا شاركته&بأداء أغنية&للفنان القدير أحمد عدوية.

وامتدت "الدويتوهات" لتشمل تقديمه أغنية "180 درجة" مع رامي جمال بالإضافة إلى أغنيتي Come back to me و"عرفت تغير من نفسها" اللتين قدمهما مع حسام الحسيني وكريم محسن، فيما غنّى منفرداً مجموعةً مميزة من أغانيه منها "أنا ولا عارف"، "قرب حبيبي"، "يا بنت الايه"، "بعيد عن عيني"، "حبيبي وانت بعيد"، "كل اللي فات"، "لو خايفة"، "بتغيب"، واختتم الحفل بأغنية "كل اللهجات".

والجدير بالذكر أن&زوجته بسمة&بوسيل&حرصت على الحضور كعادتها في غالبية حفلاته، ثم&غادرت برفقته بنهاية الحفل.
&