قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدّر الفنان تامر حسني إيرادات السينما المصرية بفيلمه&الجديد "أهواك"&بنسبة اقتربت من 7 مليون جنيه، بينما حلّ فيلم "عيال حرّيفة" في المركز الثاني بإيراداتٍ تجاوزت 3 مليون جنيه.


القاهرة: تصدّر الفنان تامر حسني إيرادات السينما المصرية خلال موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد "أهواك" الذي استقبلته دور العرض قبل أسبوع تقريباً. وحقق إيرادات وصلت إلى 7 مليون جنيه حتى الليلة الماضية بعدما حقق نحو 5 ملايين جنيه منذ بداية عطلة العيد ومليوني جنيه قبلها، علماً بأن&عروض الفيلم بالصالات&أصبحت مضاعفة&بسبب كثافة&الإقبال الجماهيري وضعف المنافسة.

هذا وحلّ في المركز الثاني بفارقٍ كبير الفيلم السينمائي "عيال حرّيفة" الذي يقوم ببطولته محمود الليثي، سعد الصغير وصوفينارٍ بإيرادات تجاوزت 3 مليون جنيه في 4 أيام عرض، بينما&جاء في المركز الثالث فيلم "الجيل الرابع" بإيراداتٍ وصلت إلى مليون جنيه تقريباً، فيما&حقق&فيلم "4 كوتشينة" إيرادات&قاربت الـ200 ألف جنيه.

"أنجي" تثير الجدل:
من جهةٍ أخرى، أثارت فتاة مصرية& تدعى أنجي عبر صفحة "فينيت Vignette"، حالةً من الجدل على موقع التواصل الإجتماعي&"فيسبوك" بفيديو ساخر&قيّمت فيه بطريقةٍ كوميدية فيلم&"حسني"&رغم تصدره قائمة الإيرادات.&ولقد نال نقدها "الكوميدي" اهتمام&المتابعين بشكلٍ لافت بحيث شاركه البعض على صفحاتهم الخاصة.&علماً أنها انتقدت مشاركة غادة عادل ومحمود حميدة فيه،&وقالت&أن "الأفيش" سُرِقَ&من فيلم "mama mia" كما انتقدت سيناريو الفيلم باعتباره لا يحمل أي رسالة، مشيرةً لأن&الفيلم يعتمد فقط على الديكور المبالغ به، وشبّهت العمل بمجمله&بـ"فيديو كليب" أغنية طويلة.

فيما يلي رابط الشريط الساخر من "فيسبوك":&

&

شوف رأي فينيت في فيلم أهواك بطولة تامر حسني وإخراج محمد سامي. #ڤينييت_في_العيد

Posted by ‎Vignette - ڤينييت‎ on&Thursday, 24 September 2015