أعلنت المغنية الأميركية "ليدي غاغا" خطبتها إلى الممثل الأميركي "تايلور كيني" وقبلت منه خاتم الخطبة الماسي،&فيما أقاما حفلاً بسيطاً في المطعم الخاص بعائلتها في مانهاتن.


ليدي غاغا بمعطفها الفرو

&& القاهرة: أعلنت المغنية الأميركية "ليدي غاغا" خطبتها إلى الممثل الأميركي "تايلور كيني" وقبلت منه خاتم الخطبة الماسي الذي قدمه لها برسم قلب، فيما أقاما حفلاً بسيطاً في المطعم الخاص بعائلتها في مانهاتن. وظهرت "غاغا" البالغة من العمر 28 عاماً للمرةِ الأولى بعد خطبتها يوم 16 فبراير(شباط) في ولاية نيويورك الأميركية ترتدي معطفاً من الفرو، فيما&حاولت إخفاء يدها التي ترتدي فيها خاتم الخطبة، إلا أن&أحد المصادر المقربة منها أكد&لـ Us weekly& خبر الخطبة.

يُذكر أن&علاقة "غاغا" بخطيبها " كيني" بدأت منذ العام&2011&عندما ظهرا معاً في تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتها You & I، ثم انفصلا&في العام 2012 ولكن فترة انفصالهما&لم تدم&كثيراً، وسرعان ما عادا معاً فأصبحت علاقتهما أقوى من السابق، وصرحت "غاغا" في اللقاءات الصحفية&أنها ستتزوج من "كيني" إذا اقترح عليها ذلك، وأكدت أنه الرجل المناسب.

هذا وكان "كيني" قد صرّح&في مقابلة أجراها مع Us weekly في أبريل(نيسان) 2014 أن "غاغا" تقف إلى جانبه وتدعمه دائما لأن يكون الأفضل، وأنها تؤمن به وبعمله". وقال إنه يحب ما تفعله ويحب أغنياتها وموسيقاها والأعمال الخيرية التي تقوم بها، مضيفاً: "هي تدعم الجميع بما فيهم انا".

والجدير بالذكر هو أن&"غاغا" قد نشرت صورة الخاتم الماسي برسم القلب الضخم عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وذيلتها بتعليقٍ قالت فيه: "لقد أهداني قلبه في عيد الحب وأنا قبلته".

&

&

He gave me his heart on Valentine's Day, and I said YES!

A photo posted by @ladygaga on Feb 16, 2015 at 1:06pm PST