قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعدّ منظمو حفل النجمة ليدي غاغا الذي سيقام على مسرح مفتوح في 10 أيلول/سبتمبر في دبي نظامًا فريدًا للتبريد لإضفاء أجواء مريحة لجمهور وحضور المغنية العالمية. ويعمل نظام التبريد على سحب الرطوبة وإيصال الهواء المنعش إلى مسافة تتعدى 20 مترًا صعودًا في الجو.


دبي: قال منظمو حفل النجمة ليدي غاغا في دبي إنهم أعدوا نظامًا فريدًا للتبريد، من شأنه أن يضفي أجواء "مميزة ومريحة لعشاق المغنية العالمية في أثناء الحفل".

أكدت كل من شركة AMI وشركة ATW بالتعاون مع شركة Live Nation Global Touring أن عشاق وجمهور النجمة العالمية سيستمتعون بالحفل الغنائي بأجواء منعشة بفضل نظام تبريد فريد ومبتكر سينعش الأجواء طوال فترة الحفل الذي سيقام على مسرح مفتوح في 10 أيلول/سبتمبر.

وسيوفر نظام التبريد المبتكر المرتكز إلى منظومة تبريد صناعية أكثر من 7500 كيلو واط من طاقة التبريد لتغطية المبنى، الذي يتألف من طبقات عدة. ووفرت الشركة الموزعة المحلية FLOW Air and Power Solutions أكثر من 100 وحدة بأحجام مختلفة لتبريد الجو، بحيث تكون الأجواء في مكان الحدث منعشة أكثر مما هو معتاد في شهر سبتمبر.

بهذا ستزال رطوبة الجو، بحيث تسود الأجواء المنعشة على مسرح الحدث والمرافق المحيطة به. ووفقًا للمنظمين، سينشر نظام التبريد الفريد نسمات الهواء البارد والمنعش لمسافة تزيد على 20 مترًا في الهواء، ويتم توزيع وحداته على امتداد ميدان السباق الذي سيحتضن الحفل.

&