طرحت شركة مزيكا أمس أغنية "بحبك" للفنانة آمال ماهر والتي ستصدر ضمن ألبومها الجديد، علماً بأن الشركة لا تزال تحيط موعد صدور الألبوم بالغموض.


القاهرة: على الرغم من انطلاق الحملة الترويجية لألبوم الفنانة آمال ماهر الجديد منذ أواخر شهر أكتوبر(تشرين الأول)&الماضي إلا أن شركة مزيكا المنتجة للألبوم لم تطرحه حتى الآن وسط غموضٍ مستمر&حول موعد طرحه بالأسواق لاسيما وأن "ماهر" كانت قد&أعلنت انتهائها من تسجيله&بالكامل. إلا أن الشركة قد&طرحت أمس أغنية "بحبك" وهي الأغنية الثانية من هذا&"الألبوم" التي تُطرَح عبر قناة الشركة على "YouTube" وعبر أثير الإذاعات المختلفة، وسط ترقب من الجمهور لإطلاق الألبوم خلال الأيام المقبلة خاصةً وأن مالك الشركة المنتج محسن جابر أكد على أن إطلاق الألبوم سيتم في الربع الأول من العام الجاري.

يُذكر أن أيمن بهجت قمر كتب كلمات أغنية "بحبك"&ولحنها وليد سعد، فيما قام بتوزيعها توما، وقد حققت نسبة استماع وصلت لأكثر من 36 ألف شخص بعد أقل من 12 ساعة على طرحها عبر الإنترنت. ويقول مطلع الأغنية "بحبك واصلة متصدقة، بقولها كل يوم أعلى، مايبقاش قلبك اسود بقى، حرام بقى كل دى زعلة، لو ما سألش ماتسألش، أما أنا ما باستحملش، هاحبك كده وما بطلش"

فيما يلي رابط الأغنية على YouTube: