حضرت الممثلة الأميركية "غوينيث بالترو" عيد ميلاد الممثل الأميركي "روبرت داوني جونيور" في سانتا مونيكا بكاليفورنيا يوم السبت الماضي برفقة حبيبها الجديد المنتج "براد فالشوك".


غوينيث بالترو وبراد فالشوك أثناء دخولهما إلى الحفل

&& القاهرة: كانت الممثلة الأميركية "غوينيث بالترو" واحدة من النجوم الذين حضروا عيد ميلاد الممثل الأميركي"روبرت داوني جونيور" الذي احتفل بعامه الـ50 في سانتا مونيكا بكاليفورنيا يوم السبت الماضي.
ولم تصل "بالترو" إلى حفل عيد الميلاد بمفردها، بل رافقها حبيبها المنتج "براد فالشوك" حيث دخل الثنائي وهما متشابكا الأيدي، وأمضيا السهرة مع أصدقائهما "جوين ستيفاني" و"ريز ويذرسبون" و"جنيفر انيستون".

يُذكر أن علاقة "بالترو" و"فالشوك" بدأت في أغسطس(آب) 2014 بعد أشهرٍ قليلة من إعلان "بالترو" انفصالها عن "كريس مارتن"، علماً أنهما حافظا على علاقةٍ جيدة بعد انفصالهما، كما أن بالترو حافظت على خصوصية علاقتها بـ"فالشوك" حتى ظهرا معاً& يداً بيد للمرة الاولى في العرض الأول لفيلمهما Mortdecai في يناير(كانون الثاني) الماضي.

واللافت أنه على الرغم من أن علاقة "بالترو" و"فالشوك" تبدو قوية، تتقدم في المقابل علاقة طليقها "مارتن" مع النجمة "جنيفر لورانس" التي أمضا عطلة الفصح معها بعد لقائه بـ"بالترو" وطفليهما في المكسيك.
&