إلتقت الممثلة الأميركية "جنيفر لورانس" بالمغني البريطاني "كريس مارتن" في نيويورك في عطلة نهاية الأسبوع لعيد الفصح واستقلا الطائرة معاً بأجواء رومانسية.


القاهرة:&إلتقت الممثلة الأميركية "جنيفر لورانس" بالمغني البريطاني "كريس مارتن" في نيويورك في عطلة نهاية الأسبوع لعيد الفصح. واستقل الثنائي طائرة خاصة يوم الأحد 5 أبريل(نيسان) من مطار تيتربورو الواقع في ولاية نيوجيرسي الأميركية.

وصرح شاهد عيان لـUs weekly أن الثنائي قضيا وقتهما معاً منذ& الغذاء الذي تناولاه في مطعم Tavern بولاية نيويورك يوم السبت الماضي. وأضاف: لقد&ظهر أن هذا اللقاء كان موعداً عاطفياً ورومانسياً بينهما. علماً أن كل&منهما قد&وصل بمفرده، فقد جاءت "لورانس" في البداية وانتظرت قليلاً في سيارتها ثم دخلت إلى المطعم مع الحارس الخاص بها. ثم جاء "مارتن" وتناولا وجبة غذاء سريعة. حيث تناولت "لورانس" شرائح من اللحم اما "مارتن" فاكتفى بطبقٍ من البيض.

وقال المصدر أنهما كانا يتهامسان ويتبادلان الضحكات. ثم بدلت& "لورانس" ملابسها&لتتجول&في حقول الفراولة وتزور النصب التذكاري لـ"جون لينون"، حيث استمتعا& بجو الطقس الجميل. وفي اليوم التالي، استقل الثنائي الطائرة&الخاصة في مطارٍ صغير بولاية نيوجيرسي.

يُذكر أن هذا الظهور هو الظهور الرسمي الأول لـ"لورانس" البالغة من العمر 24 عاماً مع "مارتن" البالغ من العمر 38عاماً منذ آخر لقاء بينهما في يناير(كانون الثاني) الماضي. علماً أنهما ارتبطا سابقاً وانفصلا سريعاً، كما أن&"مارتن" قد انفصل عن زوجته السابقة الممثلة "غوينيث بالترو" بعد عشر سنوات زواج&وتحولا لصديقين جيدين، حيث أنه سبق&بها أيضاً&خلال هذه العطلة&في المكسيك الأسبوع الماضي، وكان بصحبتهما الطفلين "موسيز" و"ابل".

&

&