إنفصلت النجمة "جنيفر لورانس" عن حبيبها النجم "كريس مارتن"، وذلك بعد أربعة شهور فقط على إعلان ارتباطهما، فيما أكدت المصادر تعلقهما ببعضهما رغم التسرع في القرارات في هذه العلاقة غير المستقرة.
&


القاهرة:&إنفصلت النجمة "جنيفر لورانس" عن حبيبها النجم "كريس مارتن" بعد أربعة شهور من ارتباطهما، وأكدت مصادر متعددة لـUS weekly حدوث هذا الإنفصال.

وبدأت العلاقة بين "لورانس" الحائزة على جائزة أوسكار والبالغة من العمر 24 عاماً وحبيبها مغني الروك "مارتن" البالغ من العمر 37 عاماً منذ شهر يونيو(حزيران) الماضي، وذلك بعد فترةٍ قصيرة من انفصال "لورانس" عن حبيبها الممثل "نيكولاس هولت" الذي أمضت معه فترةً طويلة. أما "مارتن، فانفصل عن زوجته "غوينث بالترو" بعد فترة زواج دامت عشر سنوات في شهر مارس(آذار) الماضي.

وفيما أكد مصدر مقرب من "مارتن" أن العلاقة بينه وبين "لورانس" لم تكن مستقرة، ولكنهما يحبان بعضهما كثيراً إلا أن علاقتهما معقدة بعض الشيء، قال مصدر أخر مقرب من الطرفين أن "مارتن" يعتقد أن "لورانس" هي حب حقيقي وفرصة حقيقة بالنسبة له.

هذا وكان موقعUS weekly& قد ذكر في تقاريرٍ سابقة بالتزامن مع& ارتباط الثنائي، أنهما يتقابلان كثيراً دون&وعيٍ وتريث في العلاقة،على الرغم من أنهما تعارفا في الصيف الماضي، فيما أكد مصدر مقرب من "لورانس" أنها تقود العلاقة بجنون لأن حلمها منذ المراهقة&بأن تكون حبيبة "كريس مارتن" قد أصبح حقيقة. وكانت "لورانس" قد دعمت حبيبها "مارتن" وحضرت آخر حفل له في هوليوود&ببداية الشهر الجاري وقامت بتصويره من الكواليس حيث كان يغني على المسرح هو وفرقته. كما أنها صرّحت لمجلة& Vanity fair& في حديثٍ سينشر بعددها المقبل المنتظر صدوره بعد يومين في أول نوفمبر(تشرين الثاني)، حيث قالت: أريد الرجل في حياتي أن يمثل حباً حقيقياً، والأهم هو أن يكون حبه صادقاً ويتعامل معي بطبيعته، وأن يدعمني في وقت الشدة قبل وقت الرخاء.

&