صرحت الممثلة الشهيرة جنيفر لورانس أنها لا تهتم لمواقع التواصل الإجتماعي، وعبّرت عن انزعاجها من كثرة الرسائل التي تصلها منها إلى بريدها، ولفتت إلى أن الرجل الذي تريده هو الذي ستبقى معه على طبيعتها.


القاهرة: صرّحت الممثلة الشهيرة "جنيفر لورانس" البالغة من العمر 24 عاماً أنها تعرف أهدافها جيداً وتسعى إليها، وذلك في حديثها إلى مجلة "مدام فيجارو" الفرنسية، حيث قالت وهي التي سبق وارتبطت بالمغني الأميركي "كريس مارتن": أن الرجل الذي ينال إعجابها وتريده هو الذي تتصرف وتبقى معه على طبيعتها. ومن الجيد أن يبقى الإنسان بمفرده أحياناً.

وأضافت "لورانس" الحائزة على جائزة الأوسكار، وتقوم حالياً بجولة خارج الولايات المتحدة الأميركية من أجل الإحتفال بفيلمها الجديد The&Hunger Games: Mockingjay – Part 1 المقرر طرحه فى دور العرض في يوم 21 من الشهر الجاري أنها ترددت كثيراً قبل أن توافق على الشخصية التي تلعبها في هذا الفيلم، وظلت تفكر لمدة ثلاثة أيام، لأنها تدرك أن كل شيء تفعله على أي مستوى وفي أي مرحلة من مراحل حياتها سيُفقِدُها جزءاً من خصوصياتها ". ولفتت لأنها تفكر بنشر أي صورة ربما ثلاث ساعات قبل نشرها.

ولدى سؤالها عن نشاطتها على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك وتويتر"، أجابت:& هذه المواقع لا تهمني ولا تشغلني ولو لثانية واحدة، لا بل تزعجني كثيراً وتملأ صندوق بريدي الوارد على الإيمايل بطريقةٍ مزعجة!

وختمت مؤكدة أن هدفها الأساسي والوحيد في الحياة هو التمثيل مشيرةً لأنها تعي جيداً أهمية ودور وسائل الإعلام بالترويج لأعمالها، لكنها لو كانت تملك الخيار فستختار أن تُروِّج لأعمالها عن طريق الأفلام التي تُقدمها فقط ".

&

&

&