أطلقت المغنية الأميركية "مادونا" الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة Ghosttown أمس، فيما شاركها الأداء التمثيلي الممثل الأميركي"تيرانس هوارد" في مدينة خالية من الحياة.


القاهرة: أطلقت المغنية الأميركية "مادونا" الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة Ghosttown ، فيما شاركها الأداء التمثيلي الممثل الأميركي"تيرانس هوارد". ويروي الكليب قصةً غريبة تجسدها "مادونا" عبر مشهد تمثيلي تستفيق فيه لتجد نفسها في مدينة خالية من الحياة لتغني فيها أغنيتها Ghosttown (مدينة الأشباح) وتؤدي الأغنية بمشاعر من الحزن.
وتتطور مشاهد الكليب خلال تجوال مادونا في المدينة المهجورة ليظهر "تيرانس" موجهاً بندقية القنص نحوها،&لكنه حين يصل إليها يشابكها الأيدي فيرقصان معاً الرقصة الممنوعة لآخر رجل وإمرأة على قيد الحياة في تلك المدينة، فيما يقف طفل صغير ليشاهدهما من بعيد، ويقترب منهما بعد انتهاء الرقصة ليرحل الثلاثة معاً.

يُذكر أن مخرج هذه الأغنية هو السويدي Jonas Åkerlund(جوناس أكيرلوند) الذي سبق وأخرج لها أغنية Ray of Light وMusic. فيما تعد أغنية& Ghosttown ثاني أغنية منفردة تطرحها "مادونا" من ألبومها الجديد Rebel Heart الذي أصدرته الشهر الماضي، علماً أنها أطلقت مشاهد من كواليس تصوير هذا الكليب عبر شركة Tidal بمقابل مادي. وستبدأ جولتها العالمية لهذا الألبوم يوم 29 أغسطس (آب) المقبل.

فيما يلي رابط الكليب:&&