إعتقلت قوات الشرطة الإسرائيلية رجل إسرائيلي تم الإشتباه به أن يكون هو نفس الشخص الذي قام بالدخول إلى جهاز النجمة العالمية "مادونا" وسرق النسخ التجريبية من أغنيات البومها القادم “Rebel heart”.


القاهرة:&إعتقلت قوات الشرطة الإسرائيلية رجل إسرائيلي تم الإشتباه به أن يكون هو نفس الشخص الذي قام بالدخول إلى جهاز النجمة العالمية "مادونا" وسرق النسخ التجريبية من أغنيات البومها القادم “Rebel heart”. وأشارت تقارير عُرِضَت على القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي أمس الأربعاء أن المشتبه به يبلغ من العمر 39 عاماً وأن وحدة التحقيقات الخاصة بجرائم الإنترنت"Lahav-433" قد بدأت تحقق معه منذ شهر بشكلٍ سري، علماً أنها تُعد مماثلة لمكتب التحقيقات الفيدرالية.

وأصدرت هيئة "Lahav-433" بياناً صرحت فيه أن المشتبه به قد كرر الجرم نفسه مع العديد من الفنانين العالميين خلال الأشهر الماضية وقام بالاستيلاء على النسخ النهائية لأغنياتهم وعرضها على الإنترنت للبيع، فيما تعاونت "Lahav-433" مع مكتب التحقيقات الفيدرالي في هذه القضية.

هذا وكانت عدة أغنيات من ألبوم "ماودنا" قد تسربت على الإنترنت في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، الأمر الذي سلط الضوء على هذه القضية التي تبحث في النشاط الإجرامي عبر الإنترنت وضرورة التعاون الوثيق بين الدول للسيطرة على الجرائم التي ترتكب عبره.

ووصف جاي أوسري مدير أعمال "مادونا" الأمر بالمدمر، لأن 6 أغنيات من ألبومها قد تسربت عبر i Tumes في 20 ديسمبر(كانون الأول)، علماً أن الجهة المختصة في تل أبيب قد بدأت&التحقيق بعد بلاغٍ تقدم به " أوسري" وأرسلت وكيلها&إلى نيويورك لفحص "الحاسوب" الخاص بـ"مادونا"، فأكد بعد الفحص أنه تم اختراق حاسوبها من إسرائيل.

يُذكر أنه تم تتبع المشتبه به عبر حاسوب "مادونا" وتحديد مقر مسكنه وإلقاء القبض عليه واعتقاله بعد أن تم التأكد من هويته. علماً أنه تم إصدار حظر نشر رسمي للمشتبه به بعد أن تم تحديده حيث أنه قام من قبل باقتحام أجهزة الحاسوب الخاصة بعدد من المشاهير والموسيقيين.

مادونا&تُعلَق عبر&"فيسبوك"&شاكرة:
هذا وصرّحت مادونا بعد إلقاء القبض على سارق أغنياتها عبر حسابها "على الفيسبوك" شاكرة كل الجهات المسؤولة التي ساهمت في إلقاء القبض عليه. وقالت "أنا حقا ممتنة لمكتب التحقيقات الفيدرالية ومحققي الشرطة في اسرائيل وكل من ساهم في إلقاء القبض عليه، وأشكر كل من قدم لنا معلومة تفيد في التوصل إلى هويته. وقالت لدي الحق في الإحتفاظ بقدر من الخصوصية لحياتي وعملي مثل أي مواطن. ووصفت التجربة بأنها مؤذية ومدمرة. وأضافت: لابد أن يكون هناك دعم لكل الفنانين الذين يتعرضون لتلك الجرائم .
&