إستغل الممثل الأميركي "جورج كلوني" الفرصة في مؤتمره الصحفي الذي عُقِدَ بهدف الترويج لفيلمه الجديد Tomorrowland الذي سيُطرح بدور العرض يوم 20 من الشهر الجاري، للحديث عن حبه لزوجته المحامية الحقوقية "أمل علم الدين".


القاهرة: علي الرغم من انشغال الممثل الأميركي "جورج كلوني" بدعم فيلمه الجديد Tomorrowland الذي سيُطرح بدور العرض يوم 20 من الشهر الجاري إلا أنه لا يفوت أي&إطلالة&إعلامية دون التطرق في حديثه عن حبه لزوجته المحامية الحقوقية "أمل علم الدين".&فقد صرّح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِدَ من أجل التحدث عن الفيلم يوم الجمعة الماضي 8 مايو(أيار)&لـ Entertainment Tonight عن زوجته قائلاً "إنها إنسانة&مدهشة وتعتني بي جيداً وأنا أرى أنها واحدة من أذكى الناس الذين قابلتهم في حياتي، ولديها حسٍ فكاهي والعديد من المميزات والأسباب التي جعلتني أقع في حبها.

ويضيف "كلوني": أشعر بأنني فخور بها عندما أراها تتحدث في المحكمة الدولية بـ"ستارسبرغ"، وأشعر أنها&مميزة للغاية عندما أراها ترتدي رداء المحاماة. وقد كشف "كلوني" عن تفاصيلٍ حصرية لم يصرح بها من قبل حيث قال أنه يتابع دائما ما ترتديه زوجته ويجلس بجانبها عندما تجرب بعض الملابس ويعطيها رأيه فيما ينبغي أن ترتدي أو تشتري. ويتابع في تصريحاتٍ لـET: منذ اليوم الذي التقيتها شعرت أنها إنسانة نادرة وغريبة الأطوار، وممتعة.&واكتشفت أنها&تملك إحساساً وذوقاً في الموضة. ولا أدري كيف تنجح في الحفاظ على أناقتها رغم ضغط عملها، وقد كانت تبدو في مظهرٍ مبهر في الوقت الذي كان لديها 11&قضية تعمل بها. في الحقيقة لديها ذوقٍ فني عظيم.

يُذكر أن&"كلوني" البالغ من العمر 54 عاماً قد تزوج&من "علم الدين" البالغة من العمر37 عاماً في سبتمبر(أيلول) 2014 بفندق فينسيا غراندي&في إيطاليا، علماً أنها انضمت في مارس(آذار) الماضي&إلى جامعة كولومبيا في نيويورك للعمل كأستاذ قانون زائر.
&