GMT 5:15 2015 الأربعاء 27 مايو GMT 6:21 2015 الأربعاء 27 مايو  :آخر تحديث
لفتت الأنظار في مطار طوكيو وسارت على السجادة الحمراء مع شقيقها

أمل علم الدين تتألق بالذهبي في افتتاح Tomorrowland

سالي شبل

لفتت المحامية الدولية أمل علم الدين الأنظار بفستانها الذهبي في العرض الأول لفيلم زوجها الفنان العالمي جورج كلوني Tomorrowland في طوكيو.


أمل علم الدين في المطار وإلى جانب شقيقها وزوجته على السجادة الحمراء

   القاهرة: تميّزت إطلالة المحامية الحقوقية "أمل علم الدين" في العرض الأول لفيلم زوجها الممثل الأميركي "جورج كلوني" في طوكيو\ اليابان بفستانٍ ذهبي لامع أبهر الحضور. وتميز هذا الفستان الطويل من تصميم دار أزياء MaisonMargiela بأزرارٍ بسيطة على إحدى جانبيه،  ووردة على العنق، فيما حملت حقيبة يد صغيرة ذهبية اللون من تصميم Bulgari فكانت نجمة الحفل. أما "كلوني" فقد ارتدى بدلةً سوداء أنيقة وبسيطة.

واللافت أن ليلة الإفتتاح كانت عائلية حيث انضم إليهما "سامر علم الدين" شقيق "أمل" الذي ارتدي بدلة كحلية اللون بينما ارتدت زوجته فستان أسود أنيق، ودخل إلى الحفل متوسطاً شقيقته وزوجته وتوقف ليطبع قبلةً على يديهما على السجادة الحمراء، علماً أن "علم الدين" كانت قد اصطحبت إبنة شقيقها "ميا" إلى ديزني في لوس أنجلوس لمشاهدة فيلم في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

هذا وجذبت "علم الدين" الأنظار عند وصولها إلى مطار Haneda بطوكيو حيث تهافت الحاضرون على تصويرها بينما كانت ترتدي الفستان الذي تميّر بتدرج ألوانه الزرقاء من تصميم دار Missoni.


 


في ترفيه