أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز "الميما" في الغناء داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور غالبية النجوم الفائزين بالجوائز التي منحت عبر تصويت الجمهور، فيما خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأضواء منذ وصولها وحتى مغادرتها وجلست على طاولة واحدة مع الفنان تامر حسني، بينما أشعلت فيفي عبده الحفل برقصها على غناء شيرين.


&& القاهرة: أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الـ(Middle East Music Award) "الميما" داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمشاركة غالبية الفنانين الفائزين بناءً على تصويت الجمهور عبر الإنترنت الذي استمر لعدة أسابيع.
و أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأجواء فور وصولها حيث رفضت التسجيل مع المحطات الفضائية&بعد أن&وصلت متأخرة ودخلت من مدخلٍ خاص لاستلام الجائزة قبل أن تغادر مع انتهاء الحفل في حراسة مشددة برفقة مدير أعمالها ياسر خليل الذي وصل قبلها.

ونالت&"عبد الوهاب"&3 جوائز لـ"أفضل مطربة، أفضل ألبوم (انا كثير)، وأفضل كليب"، فيما صعدت على المسرح لتقديم أغنية "داء السيطرة" قبل استلام الجائزة مما دفع الفنانة فيفي عبده للصعود إلى جوارها على المسرح والرقص معها وسط تصفيقٍ حاد من الحضور. وكشفت أن مسلسلها الجديد "طريقي" سيكون مهدى لروح الفنانين الراحلين أحمد زكي وخالد صالح، مؤكدة على أنها بذلت جهوداً كبيرة في التصوير، وقالت بالعامية المصرية "طلع عين أمي".

هذا وجلست على طاولة واحدة مع الفنان تامر حسني الذي تسلم جائزتي أفضل مطرب في الشرق الأوسط، وأفضل أغنية (اطمني)، فيما وجه تحيةً لمدير أعماله السابق "ميمي"&تقديراً لنشاطه معه، مؤكداً على أن انفصالهم جاء لأسباب شخصية لكن علاقة الصداقة بينهما لا تزال قائمة. وخلال تسلمه للجائزة حرصت الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي على تقبيله 3 قبلات على الرغم من الجدل الذي صاحب تقبيلها له العام الماضي، فيما سخرت من الأزمة التي أثيرت العام الماضي قائلة "نخليهم أزمتين".

واللافت أن "حسني" التقط صور سلفي مع أحد المعجبين بعد أن أبعده عنه رجال الحراسة الخاصة بقسوة، وخاطبه بمحبة رغم أنه لم يكن أحد المدعويين للحفل، فيما فضل الخروج من الباب الخلفي هرباً من ملاحقة الكاميرات التي كانت تنتظره.&كما أن&الفنان&الشعبي محمود الليثي تجاهل وسائل الإعلام، على عكس الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الذي حصد جائزة أفضل شاعر في 2014 الذي تواصل مع الجميع، فيما وصل الفنان أحمد جمال إلى الحفل مبكراً.

وعلى عكس تامر وشيرين اللذين فضلا الهرب من وسائل الإعلام، كانت الفنانة مي سليم والفنانة الشعبية أمينة أكثر الفنانات حرصاً على الإهتمام بهم، فقامت "سليم" بالتقاط صور سيلفي لها مع عدد من الإعلاميين المتواجدين في الحفل، فيما سيطر سوء التنظيم بشكلٍ واضح على الحفل الذي بدأ متأخراً عن موعده نحو 3 ساعات.

والجدير بالذكر هو أن&الحفل&شهد التكريم الأول للموسيقار هاني مهنا بعد خروجه من السجن، وكذلك تكريم الفنان حسام حبيب والفنان القدير خالد عجاج عن أعمالهم الفنية.
&