GMT 8:45 2015 الجمعة 5 يونيو GMT 14:45 2015 الجمعة 5 يونيو  :آخر تحديث
تحدث معهم بمشاريع فنية ووقع عقودهم مع الشركة

"الهندي" يلتقي سميرة سعيد وأنغام وجنات وحسني وسلامة

شيماء صافي

إلتقى الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي النجوم في القاهرة للاتفاق على المشاريع الفنية الجديدة، فناقش مع سميرة سعيد موعد طرح ألبومها الجديد، وأبرم عقد تعاون مع أنغام لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال، فيما اتفق مع تامر حسني على التحضير لمشروع فني ضخم، ووضع التفاصيل النهائية لألبوم جنات.


   بيروت: قام الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، ونائبه فراس خشمان بزيارةٍ خاصة إلى القاهرة لعقد لقاءات عمل مع عدد من نجوم الغناء منهم سميرة سعيد، تامر حسني، أنغام ، طلال سلامة وجنات، وتأتي هذه اللقاءات ضمن خطة الشركة للإتفاق على عدد من المشاريع الفنية لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

وكانت زيارة "الهندي" ذات أهداف محددة حيث استهل لقاءاته مع الفنانة جنات بجلسة غداء وديّة، تم خلالها الوقوف على اللمسات النهائية والتفاصيل الخاصة بألبومها الجديد المقرّر طرحه خلال العام الجاري، فيما اجتمع بالفنانة سميرة سعيد بجلسة عمل بالقاهرة، وبحث معها بطرح ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا خلال الفترة المقبلة، والتقى بالفنانة أنغام لتوقيع عقد تعاون فني بينها وبين روتانا لإنتاج الألبومات وإدارة الأعمال.

وفي ذات السياق، اجتمع الهندي بالفنان تامر حسني واتفقا على الأعمال الفنية المقبلة له مع الشركة، بالإضافة للتحضير لمشروع فني ضخم سيكون مفاجأة للجميع. وبعدها كان اللقاء بالفنان طلال سلامة بجلسةٍ وديّــة، كما تمّ اللقاء مع الموزع والمطرب والملحن حميد الشاعري لمناقشة أعمال ومشاريع فنية مستقبلية.


في ترفيه