تجاهلت المغنية الأميركية "سيلينا غوميز" حبيبها السابق المغني الكندي "جاستين بيبر" الذي التقت به مصادفةً في أحد الملاهي، فيما حضرت مع صديقها البريطاني "إيد شيران".


القاهرة: تجاهلت المغنية الأميركية "سيلينا غوميز" حبيبها السابق المغني الكندي "جاستين بيبر" الذي التقت به مصادفةً في أحد الملاهي الليلة مؤخراً. حيث حضرت النجمة&البالغة من العمر 22 عاماً برفقة صديقها المغني البريطاني "إيد شيران" البالغ من العمر 24 عاماً جنباً إلى جنب، بينما كان "بيبر" البالغ من العمر 21 عاماً بصحبة الممثلة الأميركية "أشلي بينسون" والمغنية الأميركية "ميغان تراينور" ومدير أعمال الممثلين "سكوتر براون" ومغني البوب الأسترالي "كودي سيمبسون" حيث كانوا يحتفلون&بطرح ألبوم موسيقي جديد للمغنية الأميركية "تروي كيلي".

هذا&وأكد شاهد عيان أن "بيبر" و"غوميز" اللذين انفصلا للمرةِ الأولى في نوفمبر(تشرين الثاني) 2012 لم يتحدثا إلى بعضهما البعض على الإطلاق. ويقول المصدر أنه على الرغم من أن الثنائي قد رأى كل منهما الآخر إلا أنهما لم يلقيا التحية على بعضهما. كما أن "غوميز" قد تجاهلت حبيبها السابق "بيبر" من قبل في حفل توزيع جوائز Gala 2015 في شهر مايو(أيار) الماضي.

&