قدم الـDJ الشهير زيد (Zedd)& الصديق الجديد للنجمة سيلينا غوميز هديةً مميّزة اعتبرتها&الهدية الأكثر رومانسية، وذلك قبل مغادرتها لتبدأ بتصوير فيلمها Dubious Battle مع جايمس فرانكو.


بيروت: قدم الـDJ الشهير زيد (Zedd)& الصديق الجديد للنجمة سيلينا غوميز هديةً مميّزة لها، وقد اعتبرتها&الهدية الأكثر رومانسية، وذلك قبل مغادرتها لتبدأ بتصوير فيلمها The Dubious Battle مع جايمس فرانكو.
وكانت هذه الهدية&"الطبعة الأولى من قصة المعركة المشبوهة "The Dubious Battle" التي كتبها جون شتاينبك عام 1936، وذلك لأنه أرادها أن تقرأ القصة الأساسية قبل توليفة الفيلم حتى تدخل عمق الشخصية، الأمر الذي اعتبرته "غوميز" الهدية الأكثر رومانسية على الإطلاق، حسب مصادر&HollywoodLife.com، نظراً لدلالة&هذا التصرف من قبله&على دعمها وحرصه على نجاحها.

وتابع المصدر قائلاً:&زيد يعرف كيف يدعم "غوميز" وكيف يقدم لها المفاجآت الملهمة والتي تؤثر بها، وهو أرادها أن تقرأ الشخصية بعمق حتى تؤدي الشخصية بحرفية. وعلى مايبدو فإن زيد لم يغضب من غياب "غوميز" عن حفل SxSW لأنها لم تستطع أن تحضر وتقدم له الدعم لمشاركته هناك، بل تفهم الأمر وتابع دعمه لها.

والجدير بالذكر هو أن المصادر تقول أيضاً&أن حبيبها السابق النجم جاستن بيبر&لم يعد خصماً لعلاقتها مع زيد، بل أصبح معجباً له وبارك هذه العلاقة، وصار يتصرف كراشد تخطى سن المراهقة&&يسير على مسارٍ جديد، علماً أن البعض يتوقع أنه قد يتعاون معه مستقبلاً.