تبدو النجمة سيلينا غوميز البالغة من العمر 22 عاماً أكثر سعادةً من أي وقت مضى مع حبيبها الجديد، زيد البالغ من العمر 25 عاماً، حيث اجتمعا معاً بحفلة مع الأصدقاء وأمضيا الوقت بالعناق، ثم شاركا معاً في حفل الـGolden Globe متشابكي الأيدي طيلة الوقت، فيما أنجزا معاً أغنية جديدة.


&& بيروت: ذهب زيد وسيلينا في 9 يناير(كانون الثاني) إلى سهرة منزلية في منزل أحد مبرمجي ألعاب الفيديو وكانت "غوميز" تبدو في غاية السعادة معه، فقد بقيت ملتصقة به طوال السهرة وكأنها تريد إعلان علاقة بينهما دون خوف، وبدوره حرص على عناقها طوال الوقت.

من جهةٍ أخرى، حضر "الثنائي الجديد" حفل الـGolden Globe معاً في 11 يناير(كانون الثاني) وبقيا معظم الوقت يداً بيد، ولوحظ أنه كان يلاحقها اينما ذهبت فيما بدت هي سعيدةً جداً بوجودها معه.

وعلى ما يبدو فإن قصة الحب الجديدة قد أنتجت&أغنية جديدة&حيث أن "غوميز" و"زيد" قد أنجزا أغنية جديدة معاً وأقاما في يوم 10 يناير(كانون الثاني) مسابقة هاتفية للاتصال بهما والحصول على فرصة للدردشة معهما. ولقد كان "جاكوب سايرس" أحد الذين حالفهم الحظ للحديث معهما وسماع أغنيتهما الجديدة، وقد أخبر بدوره HollywoodLife& بأنهما بديا سعيدان معاً على الهاتف. وكانا يضحكان كثيراً، وأشاد بأغنيتهما الجديدة قائلاً: ستحبون هذه الأغنية التي ننتظر سماعها بفارغ الصبر.&

وفيما يلي مقتطفات تجمعهما معاً:
&