غلبت الدموع المغنية والممثلة الشابة سيلينا غوميز لحظة حصولها على جائزة Teen Choice Awards عن&مجمل أعمالها الفنية وقائمة إنجازتها الطويلة.
&
&
كاليفورنيا: حصلت المغنية والممثلة الشابة سيلينا غوميز على أكبر تكريم فني لها من خلال فوزها بجائزة اختيار المراهقين Teen Choice Awards ، وهي بذلك تسير على خطى فنانين تمتعوا بمواهب فنية استئنائية مثل ريس ويذرسبون، جاستين تيمبرلايك وبريتني سبيرز.
&
واستحقت "غوميز" الجائزة عن مجمل أعمالها الفنية وقائمة إنجازتها الطويلة التي شملت عرضاً تلفزيونياً ناجحاً بعنوان " The Wizards of Waverly Place"، وأفلام مستقلة منها: Harmony Korine’s Spring Breakers، بالإضافة إلى صدور ألبومها الغنائي المنفرد الأول في 2013 بعنوان" Stars Dance".
&
وأدمعت "غوميز" لحظة إستلامها الجائزة وخاطبت الجمهور قائلة:&أصدقائي لا أستطيع شكركم بما فيه الكفاية. فقد تذكرت بفضلكم أنه وسط كل الهموم التي نتعامل معها، يبقى الأهم هو العطاء والمحبة والرعاية.
&
يذكر أن "غوميز" الشابة البالغة من العمر 22 عاماً والمنشغلة حالياً في الإعداد لألبومها الغنائي الثاني، قد عاشت عاماً صاخباً إلى حد دفعها للدخول طوعاً إلى مركز علاجي لمدة أسبوعين- دون الكشف عن المشاكل التي تعاني منها، لكن هذا الأمر لم يؤثر على قرار لجنة تنظيم Teen Choice Awards.
&

&