&كتبت النجمة تايلور سويفت تهنئة لصديقتها سيلينا غوميز لمناسبة عيد ميلادها على موقع انستغرام ما دحض الشائعة حول عداوة نشأت بينهما بسبب علاقة غوميز بنجم البوب الكندي جاستين بيبر.


&كاليفورنيا: قامت النجمة تايلور سويفت بكتابة تهنئة خاصة لصديقتها سيلينا غوميز بعيد ميلادها على موقع انستغرام، ما دحض الشائعات المنتشرة حول عداوة نشأت بينهما بسبب علاقة غوميز بنجم البوب الكندي جاستين بيبر.

ويبدو أن الشائعات عن خلاف النجمتين سويفت وغوميز قد تعززت بعد عودة "غوميز" الى حبيبها "بيبر" حيث راجت الأخبار عن انفصال النجمتين اللتين كانت علاقتهما كالأخوات بسبب رفض "سويفت" عودة "غوميز" مرة أخرى إلى حبيبها.&

وكانت هذه الشائعات قد ازدادت بسبب تراجع اهتمام "غوميز" بمتابعة الجميع على حسابها في موقع انستغرام، بمن فيهم صديقتها "سويفت". الا أن العلاقة بدت وكأنها عادت الى طبيعتها بين الصديقتين المقربتين بعد أن كتبت "سويفت" أمس الأول تهنئة خاصة لصديقتها "غوميز" على حسابها انستغرام، حيث نشرت صورة لها، مع سلسلة تحمل حرف "S"، وعلقت عليها قائلة "عادة ما يعبّر هذا الحرف عن إسمي، ولكن اليوم هو من أجل سيلينا التي تبلغ اليوم 22 عاما".

&