تسببت النجمة اللاتينية سيلينا غوميز بموجة من الغضب بعد أن نشرت صوراً لها وهي تستعرض كاحلها المكشوف داخل المسجد الكبير في أبو ظبي عبر حسابها على موقع انستغرام.


تعرضت النجمة الشابة&سيلينا غوميز&لانتقادات حادة بعدما نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بعض الصور من الزيارة التي قامت بها داخل مسجد الشيخ زايد في ابو ظبي حيث كان برفقتها بعض الاصدقاء.

ونشرت سيلينا (23 عاماً) صورة وهي ترتدي عباءة سوداء طويلة وقد كشفت قليلاً عن كاحلها داخل المسجد، كما نشرت صورة اخرى مع اصدقائها، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشعرون بالإهانة لأنها غير محتشمة وأن هذا المكان للصلاة وليس للترفيه.

غوميز وصلت الى الامارات للاحتفال بليلة رأس السنة مع بعض الأصدقاء منهم كيندال جينير، جيجي حديد وكودي سمبسون وغيرهم، وظهرت مرتدية العباءة الخليجية السوداء داخل مسجد الشيخ زايد، برفقة عدد من صديقاتها.

وعلى الرغم من أنها ارتدت عباءة سوداء طويلة، إلا أن سيلينا وقفت بجانب صديقها سيمبسون ورفعتها قليلاً عن رجلها فظهر كاحلها بطريقة استعراضية. هذه الصورة سببت الكثير من الانتقادات للنجمة الشابة، لا سيما من معجبيها العرب الذين قالوا انها تهين الإسلام وأن المسجد للصلاة وليس لالتقاط الصور والاستعراض، معتبرين انها لو أرادت عن حق أن تتعرف على الدين الإسلامي، ما كانت لتلتقط الصور بهذه الطريقة. وقال العديد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي ان غوميز خسرت الكثير من قاعدتها الشعبية في الخليج بسبب هذا التصرف.