GMT 8:10 2015 الأحد 9 أغسطس GMT 8:22 2015 الأحد 9 أغسطس  :آخر تحديث
قدم المواويل والأغنيات الخليجية والعربية وأهداهم العُمانية

حسين الجسمي ينثر الفرح في مهرجان "صلالة"

شيماء صافي
وسط ترحاب وإستقبال جماهيري كبيرين، أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً بمهرجان صلالة السياحي 2015 الأشهر والأهم في سلطنة عُمان.

 
   بيروت: أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً بمهرجان صلالة السياحي في سلطنة عُمان تنقل خلاله برفقة الجمهور العماني والعربي الحاضر في مسرح المروج بين مجموعة كبيرة من أغنياته على مدار وصلته الغنائية، عكست مدى إهتمامهم ومتابعتهم لجميع أغنيات الجسمي الذين رددوها كاملة معه أثناء أدائه لها، ومن على مدرجات المسرح، تعالت هتافات الشباب والعائلات الحاضرة مع أنغام الأغنية العمانية "حلوة عُمان" التي قدمها الجسمي للجمهور تعبيراً عن حبه وإحترامه للسلطنة وأهلها، ليستأذن بعدها على الهواء مباشرة شاعر الأغنية يعرب عبد الحميد وملحنها ياسر نور الدين، عن غنائه للأغنية لأنهم أصحاب الحقوق وكنوع من الإحترام التقدير لهما، لتأتي الصدفة ودون أن يعلم، وجودهما بين الجمهور حاضرين، ليتقدم إليهما ويسلم عليهما ويشكرهما، ثم إلتقط معهما صورة تذكارية على المسرح. 
وكان "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" قد أجرى مجموعة من اللقاءات الإعلامية والصحافية في كواليس الحفل مع مجموعة من الصحف والإذاعات العمانية الى جانب التلفزيون العُماني الذي نقل الحفل على الهواء مباشرة.
وكتب الجسمي معبراً عن سعادته وفخره بالجمهور العماني عبر حسابه على موقع "انستغرام" قائلاً: "تبادلنا الكلام والمحبة والحب.. وغنينا سوياً.. هنا في صلالة الأصالة والإحترام، كانت حفلة رائعة وجمهور عُماني ولا أروع،، شكراً ظفار.. شكراً عمان".  
 

في ترفيه