يتردد&أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تحاول تقليد الفنان الإماراتي حسين الجسمي وذلك لأن كليب أغنيتها "ع البركة" الذي قدمته لمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة&يبدو شبيهاً بكليب أغنية "بشرة خير" التي قدمها الفنان حسين الجسمي.


القاهرة:&هل قصدت نانسي عجرم تقليد حسين الجسمي&وهل تعمدت أن تكون&أغنيتها التي قدمتها للمصريين بعنوان "ع البركة" بمناسبة افتتاح قناة السويس صورةً مقلدة من أغنية "بشرة خير"&التي قدمها الأخير قبل أكثر من عام وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 100 مليون تقريباً عبر "YouTube" فقط؟ هذه التساؤلات&تطرح نفسها عند&مشاهدة أغنيتها الجديدة التي انطلقت قبل أقل من 48 ساعة.

والجدير ذكره هو أن التقليد&لا يقع فقط&في تكرار نفس فريق عمل الأغنية مع الشاعر الغنائي&أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى بالإضافة إلى الموزع توما وهما ثلاثي ناجح اشترك في أكثر من عملٍ آخر، ولكن محافظتهم على الإيقاع السريع في الأغنية وطريقة تصويرها فرضت المقارنة بين "بشرة خير" و"ع البركة"، بحيث لم تظهر "عجرم" في الأغنية مكتفية بالأداء الصوتي&لها، وهو الأمر&الذي اتبعه الجسمي في أغنيته، بينما كانت مشاهد رقص المواطنين بالمحافظات المصرية المختلفة عاملاً مشتركاً بين الأغنيتين بشكلٍ&واضح، بالإضافة لاعتماد التصوير في المحافظات مع حمل اللافتات.

هذا ويتردد أن الفنانة اللبنانية قد لا تكون&على دارية بمشاهد الأغنية المصورة خاصة وأنها سجلت صوتها على الأغنية من بيروت بينما تولى إخراج الكليب فريق عمل قناة صدى البلد المنتجة للأغنية، لكن حتى هذا الأمر لا يعفيها من المسؤولية لكونها نجمة&معروفة في مجال الغناء، فهذه الأغنية قد أظهرتها وكأنها تحاول استغلال نجاح أغنية أخرى، رغم تقديرنا لمشاعرها تجاه المصريين وحرصها على الاحتفاء معهم بالمشروع الجديد.

فيما يلي رابط الكليبين:&