إحتفلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة مساء الأحد الماضي بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في مطعم «المندلون» في بيروت، وحضرت عائلتها مجتمعة من بلدها إلى لبنان لتشارك ابنتها فرحة العمر إلى جانب&كوكبة من نجوم الفن والإعلام.


&

&& بيروت: إحتفلت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة مساء الأحد الماضي بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في نادي «المندلون» الليلي في بيروت، وحضرت عائلتها مجتمعة من الجزائر إلى لبنان لتشارك ابنتها فرحة العمر إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والإعلام، ومنهم سيرين عبد النور وزوجها، أيمن زبيب، نادر الأتات، صباح الجزائري، قيس الشيخ نجيب، كارمن لبس والسفير الجزائري في لبنان، فيما أحيا الحفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وكانت إطلالة العروس مميزة بفستاني زفاف من تصميم أنطوان القارح،&وماكياج بسيط وهادئ تسريحة شعر عصرية&بدون "طرحة"، علماً أنها&قدمت خلال الحفل أغنية خاصة لزوجها، ورقصا على أنغامها.
&
يُذكر أن&عدة مواقع إخبارية قد&تداولت أخبار العروسين،&وذكرت أن&"العريس" هو أحد رجال الأعمال في "الغابون" ويملك شركات وسلسلة مطاعم ضخمة، كما لديه استثمارات عدّة في قطاع البناء في لبنان، ويملك قصرين أحدهما في مسقط رأسه ببلدة النبطيّة\ الجنوب والثاني في العاصمة بيروت.

فيما يلي رابط&الأغنية التي قدمتها العروس أمل بوشوشة لعريسها من على "إنستغرام" و"YouTube":
&
&