جمعت الفنانة الهام شاهين في عيد ميلادها مساء أمس عدداً كبيراً من نجوم الفن والغناء والإعلام وكان لافتاً وجود رغدة ويسرا في صورة واحدة رغم الخلاف القدين بين النجمتين.
&

& & القاهرة: إحتفل أصدقاء الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها مساء أمس في حفل أقيم داخل منزلها بحي مصر الجديدة وسط حضور عدد كبير من النجوم.
وشارك في الحفل عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، رغدة، ليلي علوي، سميرة سعيد، انغام ، ايناس الدغيدي، محمد منير،&شقيقها امير شاهين، عبير صبري، ريم البارودي وخطيبها احمد سعد، بوسي، فيفي عبده وابنتها هنادي، صفية العمري، نادية الجندي بالإضافة للإعلامية بوسي شلبي التي حرصت على نشر الصور عبر حسابها على موقع انستغرام، وهو نفس ما فعلته الفنانة زنية.
&اللافت كان الصور التي جمعت الفنانتين يسرا ورغدة بعد سنوات من القطيعة والتراشق الإعلامي منذ مرحلة مرض الفنان أحمد زكي، حيث إتهمت يسرا زميلتها الفنانة رغدة بأنها تمنعها عن زيارته، وهو ما نفته رغدة وأصرت بأن أحمد زكي في حينها لم يكن يرغب أن يراه أحد في لحظات ألمه، وإستمر التراشق الإعلامي حتى وقت قريب عندما أطلت يسرا في برنامج مفاتيح مع مفيد فوزي وتحدثت بشكل أقل حدة عن رغدة، فهل نجحت الهام شاهين في إذابة الجليد والتقريب بينهما؟