GMT 5:58 2016 الخميس 6 أكتوبر GMT 6:32 2016 الخميس 6 أكتوبر  :آخر تحديث
في كليب عم بحكي مع حالي

نوال الزغبي تُفاجِئ الجمهور بقدراتها التمثيلية

إيلاف

إيلاف من بيروت: صوّرت الفنانة نوال الزغبي أغنيّة "عم بحكي مع حالي" التي لاقت تفاعلاً مع الجمهور منذ صدورها. وذلك تحت إشراف المخرج جو بوعيد الذي أعطى للأغنية بعدا جديداً بقصةٍ مميّزة كوميدية رومنسية، وبصورةٍ مليئة بالفرح والألون والمواقع والديكورات المميزة في منطقة سيغيشوارا في جبال ترانسيلفانيا في رومانيا المصنفة ثقافية لما تحتويه من أماكن هندسية وطبيعية جميلة، بفضل الحفاظ على تراثها المعماري وأبنيتها الملونة لعصورٍ من الزمن، ما جعل الكليب أقرب إلى فيلم قصير إستطاعت من خلاله أن تقنِع المشاهد بأدائها الحقيقي بإحساس وعفوية أظهرت من خلاله قدرات تمثيلية مميّزة. حيث أنها تلعب دور فتاة تمتلك متجراً لبيع الورد لكنها تغار كثيراً على حبيبها وتفتعل المشاكل دائماً بسبب غيرتها العمياء على أصغر التفاصيل وأكبرها، رغم حبها الكبير له. 

بوعيد:
ويقول "جو بو عيد" إنه سعيد جداً بالتعامل مع "شركة لايف ستايلز ستوديوز لأنها كانت السبب الأول لنجاح هذه الأغنية لكونها شركة متخصصة ومهنية وراقية، كما عبّر عن سعادته بالتعاون الثاني مع نوال الزغبي مشيراً إلى أنها نجمة حقيقية ومحترفة جداً وتعطي من قلبها في كل أعمالها وهذا ما يجعل جوّ العمل مريحاً جداً، وهي تمتلك طاقة كبيرة تستطيع أن تلهب بها موقع التصوير".

الجدير ذكره هو أن الكليب قد حقق نجاحاً وإنتشاراً كبيراً بعد إصداره حصرياً على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز على YouTube، وقد أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداوله بشكل كبير على كافة المواقع من "فيسبوك وتويتر وانتسغرام"، وقد شكلت الصورة الجديدة والمرحة التي أطلت بها "الزغبي" صدمة إيجابية عند الجمهور.

يشار إلى أن أغنية "عم بحكي مع حالي" من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، توزيع Behim Avmedoski aka Bekito وتسجيل ستوديو طوني سابا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه