إيلاف من بيروت: أطلق الفنان الفرنسي من أصل مغربي الـ" DJ يوسف" أولى الأغنيات ضمن مشروعه الفني Keep Connected أو بالعربية "إبقى على إتصال"، والذي يجمع من خلاله فنانين من المشرق والمغرب العربي ضمن عدة ثنائيات غنائية يتولى تلحينها وتوزيعها موسيقياً، وتنتجها شركته Win Digital .

والجدير بالذكر أن باكورة هذه الأعمال هي أغنية بعنوان "تاني تاني" التي يجمع فيها الفنانة السورية فرح يوسف خريجة برنامج "Arab Idol" بموسمه الثاني بالفنان الجزائري الشاب عباس، حيث سيغني كل منهما بلهجته الأم. علماً أن هذه الأغنية شبابية إيقاعية مرحة، من كلمات نغم فرح وأحمد حمادي، وألحان DJ يوسف و Teetof ومن توزيعه مع رشيد محمد علي. ولقد صدرت أولاً وحصرياً عبر تطبيق "أنغامي" لثلاثة أيام، ومن المقرر أن يتم توزيعها عبر كافة الإذاعات العربية، وتطبيقات الأغاني المعروفة عالمياً. كما طرحت شركة Win Digital فيديو كلمات للأغنية ( Lyrics Video) عبر موقع اليوتيوب، وكافة وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة.

يوسف:
وحول الأسباب التي دفعته إلى إنتاج هذا المشروع، يقول بأنه يمتلك شركتي إنتاج الأولى Win Digital مسجلة في المغرب وتمتلك أكبر أرشيف فني مغربي مؤلف من 39 ألف أغنية، بالإضافة لشركة Yein France المسجلة في فرنسا والتي ينتج من خلالها أعماله العالمية.

وأراد أن يرفد "كتالوج" شركته بمجموعة أغنيات تمزج بين لهجات مختلفة، لتعريف الجمهور المشرقي بالفنانين المغاربة والعكس صحيح، كما أنه يهدف لفتح آفاق وأسواق جديدة، وتعزيز سبل التعاون والتسويق الفني بين مختلف البلدان المشرقية والمغرب العربي. وهو يرى بأن الموسيقى المغاربية غنية، مختلفة، متنوعة، وتلقى قبولاً كبيراً لدى المستمع المشرقي عندما تصل إليه، لكنها ولضعف سوق الإنتاج لم تنجح بإختراق أسوار المحلية مع وجود إستثناءات قليلة. 

ويضيف أن الإختيار وقع على أغنية "تاني تاني" لتكون الأولى التي ستُطرَح للجمهور خلال أيام ضمن مشروع Keep Connected ، وهو يأمل أنها ستلقى صدى لدى الجمهور العربي، وتحقق النجاح الذي يتوقعه. كما يؤكد بأن هناك عملين آخرين أصبحا جاهزين ضمن خطة الطرح الخاصة بالشركة سيعلن عنهما في حينها.