GMT 7:34 2016 الخميس 8 ديسمبر GMT 9:41 2016 الجمعة 9 ديسمبر  :آخر تحديث
سينرجي تنفي الخبر في بيان

جدل حول أجر غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تسربت خلال الأيام الماضية أخبار من داخل شركة "سينرجي" التي تباشر إنتاج مسلسلي الفنانتين غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي حول وجود خلاف بينهما حول الأجور التي ستحصلان عليها مقابل تقديم أعمال درامية تُعرَض خلال شهر رمضان المقبل. فيما أصدرت الشركة بياناً رسمياً تنفي فيه هذه الأخبار التي تقول أن "الفنانة المصرية" "غضبت بعدما علمت بأن "وهبي" ستتقاضى أجراً أعلى منها بمليون جنيه.

وشرح بيان الشركة الذي صدر أمس أنهم شركاء مع شركة "بلاك أند وايت" للمنتج ياسر سليم بإنتاج مسلسل "وهبي" الذي لم يتم الإستقرار على اسمه بعد، على العكس من إنتاج مسلسل "أرض جو" لـ"عبد الرازق" الذي يقومون بإنتاجه بشكلٍ كامل. إلا أنه لم يؤكد أو ينفِ قيمة الأجور، علماً بأن "الفنانة اللبنانية" كان يفترض أن تحصل في مسلسلها الاخير "كلام على ورق" على أجرٍ أقل مما تقاضته "عبد الرازق" عن دورها في "الكابوس". مع الإشارة إلى أن مسلسلها الجديد لا يزال قيد الكتابة والتحضير فيما يستمر ترشيح باقي فريق عمله حتى الآن.

هذا وفسّر البعض في" بيان الشركة" بأنه محاولة للخروج من الأزمة التي أغضبت "عبد الرازق" في أول تعاون بينها وبين الشركة، بينما تردد أن التفاوت في الأجر يعود إلى أن "وهبي" انضمت مؤخراً للشركة على العكس من "عبد الرازق" التي وقعت التعاقد خلال شهر رمضان وأن التفاوت في الأجر يعود إلى عدة ظروف منها فارق قيمة الجنيه أمام الدولار.


 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه