نجحت الفنانة نوال الزغبي بالعودة إلى الأضواء بقوة بألبومها الجديد "مش مسامحة"لتتوج النجاح قامت بتصوير جميع أغنياته خلال حفل&أطلت فيه فنانة واثقة من نجوميتها وسيدة متحررة من قيودها، وحملت مقابلتها &مع الإعلامي نيشان الكثير من الأجوبة.


&& بيروت: نجحت الفنانة نوال الزغبي بالعودة إلى الأضواء بقوة من خلال البوم " مش مسامحة" &بعد غياب متقطع تخللته بعض الأغاني المنفردة كانت تطلقها بين الحين والآخر،&وعلى ما يبدو فإنها عرفت كيف ترسم خطى عودتها بذكاء وأكدت على أنها نجمة تملك المسرح عندما تعتليه. والأهم أنها اختارت العودة بألبومٍ كامل عرفت كيف تُروِّج له بإطلالةٍ عصرية.&

عودة الزغبي كانت مدوية، لكنها تصاعدية. فالزغبي لم تحرق كل أوراقها دُفعةً واحدة. ولم تبرر غيابها عند إطلاق ألبومها، بل سلطت الأضواء على الألبوم نفسه وروّجت لكل أغنية فيه على حدى بفكرةٍ جديدة، فيما تركت مسألة الحديث عن مرحلة ابتعادها عن الفن غامضة إلى أن سجلت مقابلتها الأخيرة مع الإعلامي نيشان حيث احتفلت بنجاح ألبومها وقالت أنها "مش مسامحة" كل من سبب لها الأذية بماضيها.

هذه المقابلة كانت دسمة، فقد خرجت نوال عن صمتها لكن بحذر. فهي لا تقول ما يمكن أن يحسب عليها وضدها، وتبقى حريصة على صورتها كأنثى لديها كرامتها وكفنانة جهدت لإثبات وجودها على الساحة الفنية. تحدثت عن أزمتها العائلية بصدق، لكن بوعي، وأكدت أنها خلعت عنها ثوب الماضي ووجع الخيانة، وكانت جريئة بما يكفي لتعترف بأنها كانت "مسلوبة الإرادة" حيث أعربت عن ندمها عن كذبتها البيضاء في إطلالتها مع طوني خليفة حين قالت أنها لم تخضع لعمليات تجميل بوجهها.

إطلالة نوال الزغبي كانت باهرة شكلاً وأنيقة مضموناً، في هذه الحلقة "السبيسيال" التي عُرِضَت مرتين الأولى على قناة MTV& اللبنانية التي اختارتها لتقدم الحلقة عبرها كهدية لجمهورها في عيد الحب، وبعدها على قناة CBC التي ستعرضها الاسبوع المقبل. فأطلت هذه المرة بأزياءٍ تحمل توقيع المصمم زهير مراد بدلاً من المصمم إيلي صعب قائلة أنها عندما شعرت أنها تُكرر نفسها مع "صعب" حملت أزياؤها توقيع "مراد" الذي أعطاها طلة متجددة.

ولقد تميزت بكادرٍ جديد تأطرت به شخصيتها. بحيث أنها بدت المرأة المستقلة بشخصيتها والواثقة جداً من نفسها بقدر ما هي الأم الحنون التي قررت إبعاد أولادها عن والدهم ولم تجد حرجاً بأن تقول بأنها لا تعرف إن كانت قد أحبت زوجها السابق أم اعتادت عليه، فكانت النتيجة انفصالها العنيف عنه، ما أبعدها عن الفن لترمم حياتها وتعود فتنطلق وتستعيد ألقها في سماء الفن بثقة دفعتها لتؤكد بأنها لا تزال الأكثر جماهيرية في مصر، ولتقول أن "نانسي عجرم" هي آخر النجمات، ولم يعد هناك مستوى مستخدمة تعبير "فلت الملقّ".

أرادت نوال من خلال هذه الحفل الخاص الذي نفذ بأعلى التقنيات، أن تقدم إبهاراً بصرياً تماشى مع قيمة كل أغنية من أغنياتها التي&قدمتها على المسرح وهي: مش مسامحة، صوت الهدوء، ليك وحشة، عيوني لما بيشوفوك، من الأول وملعون،&لتستغل الحفل لاحقاً للترويج لهم عبر الفضائيات الغنائية ككليبات منفصلة.&

&