أعلنت إدارة الرحلة البحرية "Stars on Board"&عن انضمام الفنانين نوال الزغبي ونادر الأتات لرحلتها البحريّة المقبلة.


بيروت: إنطلقت التحضيرات للرحلة البحريّة الجديدة من "Stars on Board" قبل أسابيع، وبدأت إدارتها بالإعلان&عن انضمام أبرز نجوم العالم العربي لنسختها السادسة تباعاً، حيث أعلنت مؤخراً عن&مشاركة الفنانة نوال الزغبي للمرّة الأولى في هذا المشروع الفنيّ السنويّ.

وأعربت "الزغبي" عن سعادتها بالإنضمام للرحلة بعد أن تعذّر عليها المُشاركة سابقاً لتزامن توقيت الرحلات بإرتباطات فنيّة لها. وعبّرت عن حماسها لخوض هذه التجربة خاصّةً بعد تحوّل هذه الفكرة المُبتكرة إلى لقاءٍ سنويّ يجمع النجوم أولاً ويجمع العرب على متن باخرة واحدة. في المقابل، رحّبت إدارة "Stars on Board بإنضمامها&مُعتبرة أنّ "لوجودها إضافة مُميّزة"، كما&أعلنت إنضمام الفنان نادر الأتات بمشاركته الثالثة بعد أن تركت إطلالاته الفنيّة على مسرح "Stars on Board" انطباعاً جميلاً.

يُذكر أنّ السفينة سوف تنطلق من البندقيّة في 9 يوليو(تموز) 2016 بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو(تموز) 2016.
&