تٌعلِن الفنانة سيرين عبد النور حقيقة مرضها في حلقة الغد من برنامجها "بلا حدود" على تلفزيون الآن، حيث ستصطحب الكاميرا&إلى عيادة طبيبها، فيما تتناول في فقرات البرنامج المزيد من المواضيع.


&& بيروت: ترد الفنانة سيرين عبد النور في حلقة الغد من برنامج "بلا حدود" على تلفزيون "الآن" على الأخبار المتداولة حول مرضها والتي انتشرت عقب نشرها لصورة أشعة خاصة بها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام". وهي قررت أن تصارح محبيها بكل الحقيقة وكامل التفاصيل والرد بطريقةٍ حاسمة ومبتكرة على كل ما كُتِبَ وقيل عن مرضها، وذلك&في سابقة تلفزيونية في العالم العربي&تصطحب من خلالها المشاهدين&إلى عيادة الطبيب الذي يعالجها،&حيث تخضع منذ أسابيع لجلسات علاج خاصة.

وفي الحلقة نفسها، يكشف البرنامج في سياق تطوّر الأحداث، من هي الفنانة اللبنانية الشهيرة& التي ارتدت نفس الفستان الذي ظهرت فيه "عبد النور" قبل فترة في احدى المجلات العربية. وهناك جلسة تجمع بينها وبين ومصمم الأزياء الشهير أنطوان قارح تمهيداً لإطلاق مجموعة ملابس تحمل إسم (Cyrine by Antoine Kareh).

يُذكر أن برنامج "بلا حدود" دخل عامه الثالث مع "عبد النور"&وهو أحد&برامج تلفزيون الواقع&وتنتجه شركة "ناتشورال ستار" وتعرضه قناة "الآن" الإماراتية مساء الجمعة في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. علماً أنه ناهز المليوني مشاهدة على موقع فايسبوك.