تُطل الفنانة سيرين عبد النور مساء الجمعة المقبل في حلقةٍ جديدة من برنامجها "بلا حدود" على تلفزيون "الآن"، حيث ستستعيد لقطات من مشاركتها قبل سنوات بفيديو كليب&الفنان جورج وسوف، وستغني ابنتها "عطونا الطفولة".


&& بيروت: تُطل الفنانة سيرين عبد النور مساء الجمعة المقبل في حلقةٍ جديدة ومتنوعة من برنامجها "بلا حدود" عبر تلفزيون "الآن" حيث&ستستعيد مشاركتها قبل سنوات طويلة كعارضة أزياء في كليب سلطان الطرب جورج وسوف،& وستستغل الظرف لتوجيه رسالة من القلب إليه، لكنها لن تنسى أن تعلق على إطلالتها في هذا الكليب. كما ستقدم&ابنتها تاليا&بأغنية "عطونا الطفولة".

وتتضمن الحلقة أيضاً وقفة في عالم الموضة وكواليس جلسة تصوير تألقت فيها "عبد النور" أخيراً رغم اعترافها أمام كاميرا "بلا حدود" بأن جلسات التصوير لم تعد تعني لها الكثير، كما تقول أنها تفكر باللجوء الى طبيب نفسي لأنها لا تجد نفسها جميلة رغم المكياج.

هذا وستتضمن الحلقة مفاجآت لطيفة جداً، علماً أن موعد عرضها على تلفزيون "الآن" سيكون الجمعة ١٩ فبراير/شباط عند العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية. كما أن حلقات يوميات "بلا حدود" تُبث في التوقيت نفسه وعبر المحطة نفسها من الأحد إلى الخميس.