حضرت الفنانة روبي حفل زفاف كريم أحمد السبكي مساء أمس الأول، فيما كان لافتاً حرصها على التقاط الصور مع طليقها المخرج سامح عبد العزيز، الأمر الذي أثار تساؤلات عن عودة الحياة الزوجية بينهما بعد أشهرٍ من الإنفصال.


القاهرة: لفتت الفنانة روبي الأنظار بالتقاط الصور مع طليقها المخرج سامح عبد العزيز بحفل زفاف كريم أحمد السبكي الذي أقيم مساء أمس الأول بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، علماً أنهما انفصلا منذ أشهر بعد زواج استمر لقرابة العام أنجبت خلاله ابنتهما الوحيدة " طيبة" في الولايات المتحدة، وذلك خلال شهر أوكتوبر الماضي.

ورقصت روبي خلال الحفل على أغنية الفنانة عمرو دياب "شوقنا أكثر" مع سامح عبد العزيز وسط تصفيقٍ حاد من الحضور، علماً بأنه الظهور الأول لهما معاً منذ حضورهما حفل زفاف شقيقتها كوكي وإعلان ارتباطهما رسمياً قبل نحو عامين.

هذا وجلست روبي صاحبة الظهور النادر بالمناسبات الفنية غالبية الوقت إلى جانب طليقها ووالد ابنتها، وهو ما أثار تساؤلات عدة عما إذا كانت علاقتهما جيدة فحسب بعد الإنفصال، أم أن الحياة الزوجية عادت بينهما مؤخراً، خاصة وأنهما تزوجاً سراً من قبل، ولم يعلنا الخبر بسبب ارتباط سامح بوالدة أبنائه.