رغم الإنتقادات التي تعرضت لها الفنانة روبي بعد نشر صورتها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز إلا أنهما يعيشان حياة أسرية مستقرة متجاهلين الساخرين من الفارق الكبير بينهما في "الوزن".



القاهرة: تعرضت الفنانة روبي لإنتقادات وسخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية&بسبب صورة لها تجمعها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز الذي تزوجته العام الماضي بشكل سري.

وكانت روبي قد نشرت صورة لها وهي تقف الى جانب زوجها، وهو يحيطها بذراعه ويبدو الفارق كبيراً بينهما في "الحجم" و "الوزن"، فكانت هذه الصورة سبباً في تعرض الفنانة المصرية والمخرج الشهير لتنمر إلكتروني قاسي، فسخر المعلقون من مظهر زوجها، وذهب البعض لإطلاق ملاحظات مهينة ووقحة حول طبيعة العلاقة بينهما، لكن هذا كله لم يثن روبي عن نشر صورة أخرى لها&لاحقاً&وهي تقبل زوجها متحدية المتنمرين.
وبحسب بعض المقربين منها فهي مصرة على&نشر صور أخرى لهما في المناسبات، خاصة وأنها لا تعير الانتقادات التي تعرضت لها أي أهتمام، لكونها حياتها الشخصية التي لا تقبل أن يتدخل فيها أحد.
من جهته ينشغل المخرج سامح عبد العزيز بتصوير مشاريعه الفنية الجديدة، وقرر تجاهل الرد على منتقدي الصور خاصة وأنه تزوج من روبي بعد قصة حب طويلة، ومن ثم لم يعر الأمر أي اهتمام وكذلك روبي التي قررت الإختفاء عن الإعلام حتى تضع مولودها الأول قبل نهاية العام الجاري.

&