إختارت إدارة مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية الفنانة القديرة لبلبة للتكريم عن مجمل أعمالها الفنية، علماً بأن الدورة المقبلة من المهرجان ستشهد عرض 3 من أهم أعمالها السينمائية.


القاهرة: في دورته الثالثة، قرر مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية اختيار الفنانة القديرة لبلبة لتكريمها والاحتفاء بها على هامش فعاليات المهرجان المقرر أن تستضيفها مدينة الأقصر المصرية خلال الفترة من 24 يناير(كانون الثاني)&وحتى 31 منه.

وتحتفي إدارة المهرجان بالفنانة المصرية القديرة بعرض 3 من أهم أعمالها السينمائية وهما "ضد الحكومة" الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد زكي، وفيلم "ليلة ساخنة" الذي تقاسمت بطولته مع الفنان نور الشريف بالإضافة إلى الفيلم السينمائي "عائلة ميكي" الذي عرض قبل 4 أعوام وشاركت في بطولته مع مجموعة من الفنانين الشباب.

هذا وأبلغت إدارة المهرجان "لبلبة" قرار اختيارها للتكريم أمس خلال تواجدها في دبي حيث تشارك في فعاليات الدورة الحالية من مهرجان دبي السينمائي الدولي، علماً أن&آخر أعمالها كان مسلسل "صاحب السعادة" الذي عُرِضَ خلال رمضان الماضي وتقاسمت البطولة فيه مع الفنان القدير عادل إمام.
&