حلّت الفنانة زينة بديلة للفنانة روبي رسمياً في بطولة مسلسل "أرض النعام" لتتقاسم البطولة النسائية مع الفنانة رانيا يوسف وتُطل خلال شهر رمضان بعملين، حيث تقوم راهناً بتصوير دورها في مسلسل "زواج بالإكراه" المرشح للعرض الرمضاني.


القاهرة: وافقت الفنانة زينة على المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "أرض النعام" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل كبديلة عن الفنانة روبي التي أجبرتها ظروف الحمل على الإعتذار عن المسلسل في اللحظات الأخيرة رغم قيام فريق العمل بإرجاء مشاهدها لوقتٍ لاحق حتى تتحسن حالتها الصحية، لكن نصائح الطبيب لها بالتزام الراحة طوال فترة الحمل كانت سبباً في اتخاذها قراراً نهائياً بالإعتذار.

ووقعت "زينة" تعاقد الإشتراك في المسلسل أمس مع المنتج عاطف كامل، علماً أنها&تتقاسم فيه البطولة النسائية مع رانيا يوسف. وجاءت موافقتها بعد ترشيح المخرجة غادة سليم لها، واتفاقها على تنسيق مواعيد التصوير بين "أرض النعام"، ومسلسلها الرمضاني الجديد "زواج بالإكراه" الذي تقوم فيه بالبطولة النسائية فيه أمام أحمد فهمي، خاصةً أن العملين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان المقبل،&وهو ما سيجعلها تستمر بالتصوير حتى منتصف رمضان على الأقل.

هذا وانتهت زينة مؤخراً من تصوير دورها في فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز، بينما تنتظر عرض مسلسلها "الواسوس" عبر القنوات المفتوحة بعد عرضه مشفراً الشهر الماضي.

&