شهد عام 2014 زيجات فنية سرية لم يُعلن عنها إلا بعد إتمامها واقتصر الإحتفال فيها على حضور عدد محدود من الأصدقاء والأقارب، بينما جاءت بعض الإنفصالات مفاجئة للجمهور خاصةً لبعض العلاقات الزوجية التي دامت لسنواتٍ طويلة.


القاهرة: تخطى بعض&أهل الفن حبهم للأضواء في مناسباتهم الإجتماعية الخاصة، فعلى الرغم من حرصهم على الإحتفال بمناسباتهم&علناً،&فضّلوا الإحتفال بزواجهم بشكلٍ سريّ في العام 2014 بعيداً عن عيون الجمهور وعدسات المصورين ليعلنوا خبر الإرتباط على طريقتهم لاحقاً.

أبرز المتزوجين سراً، كانت الفنانة روبي والمخرج سامح عبد العزيز وهي الزيجة التي تم الإعلان عنها بعد ظهور روبي في حفل زفاف شقيقتها وهي ترتدي خاتم الزوجية، قبل أن يخرج "عبد العزيز" ويعلن أنه& تزوج سراً لأن هذا الزواج هو الثاني له بعد الأول الذي أنجب منه أطفالاً.

أما الفنان محمد منير فتسربت وثيقة زواجه من فتاة نوبية كانت تعيش في الخارج بعد ساعاتٍ فقط من إتمام الزيجة التي حظيت برد فعل متباين في صفوف جمهوره بين مؤيد ومعارض لدخوله قفص الزوجية، لكن "منير" الذي اشتهر بأنه عازب الوسط الفني لم يستمر في الزيجة أكثر من 40يوماً وخرج ليعلن الطلاق بعدها بعدة أسابيع رافضاً الحديث عن تفاصيل الموضوع.

وأعلنت الفنانة ميريام فارس خبر زواجها بصورةٍ لها وهي ترتدي خاتم الزفاف عبر حسابتها الرسمية دون التعليق على الأمر قبل أن تتحدث عن تفاصيل زواجها بعد عدة شهور بأحد البرامج التليفزيونية.

وفضل الإعلامي عمرو أديب الاحتفال بزفافه على الفنانة مروة حسين داخل أحد الفنادق الكبرى في حفل زفاف حضره العديد من الفنانين ورجال الأعمال قبل أن يضطر للسفر إلى الخارج بسبب ملاحقته بالمشكلات المالية التي نجح في تسوية عدداً منها.
بدوره الفنان الأردني إياد نصار، إحتفل بزفافه على مهندسة الديكور شيماء الليثي بعد قصة حب استمرت لفترة داخل أحد الأماكن المفتوحة بالقاهرة بحضور أصدقاء العروسين فحسب، علماً بأنها الزيجة الثانية للفنان الأردني.

إنفصال:
وكان "الفيسبوك" أيضا&وسيلة إعلان للفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي نشرت عبره خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان لكنها لم تتحدث عن تفاصيل الإنفصال مؤكدة على أنهما يحافظان على علاقة جيدة، فيما لا يزال باخوس مديراً لأعمالها ويقوم بإخراج أغانيها المصورة.

أما الإنفصال المفاجئ والصادم كان بعد 20 عام من الزواج بين الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي حيث انفصلا بهدوء، فيما انفصلت أيضا الفنانة سوسن بدر عن زوجها سامح العلي بعد 6 أشهر فقط من الزواج دون أن يكشف أي منهما عن أسباب الإنفصال. كما انفصلت الإعلامية بسمة وهبة عن زوجها بشكل مفاجئ، وكذلك انفصلت هبه السيسي ملكة جمال مصر السابقة عن زوجها، ولم تتطرق أي منهما لأسباب الانفصال.

&