إيلاف من بيروت: أطلّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفلٍ حاشد ضمن فعاليات مهرجان موازين لعام 2016 حيث غنّت برفقة أعضاء فرقتها الموسيقية الآتية من مختلف الدول العربية لتجسّد على المسرح أغانيها التي تحاكي مختلف الأنماط الموسيقية من جميع البلدان العربية.

وبدأت الحفل على أنغام أغنية نداء الحسن المغربية تحية منها للشعب المغربي فألهبت الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بساعات عديدة وحضر من المناطق المغربية كسلا، الرباط، القنيطرة، بوزنيقة، الصخيرات والدار البيضاء مستغلاً تمديد أوقات القطارات بصفة استثنائية لمواكبة مهرجان موازين.

وقدمت "فارس" بهذا الحفل استعراضاً مبهراً مع فرقة غناوة على وقع أغنية "اتلاح" المغربية الغناوية. أما المفاجأة الأكبر فقد كانت إطلاق فيديو كليبها الجديد لأغنية "غافي" بمشاركة طفلها "جايدن" حصرياً على قناتها الخاصة على YouTube خلال تواجدها على المسرح. علماً أنها عقدت مؤتمراً صحفياً موسعاً تحدثت فيه عن حبها لتنوع اللهجات وإعجابها بالفن المغربي.

وعدت ووفت:
هذا وخصصت "فارس" لقاءً خاصاً مع معجبيها بعنوان "Meet & Greet"، وذلك مع الفائزين بالمسابقة التي كانت قد أطلقتها شركتها "ميريام ميوزيك"، حيث كان لهم لقاء خاص التقطوا فيه الصور وتبادلوا الهدايا التذكارية معها، بالإضافة إلى ألبومات موقعة شخصياً منها.

فيما يلي رابط الفيديو كليب من بطولة ابنها جايدن: