إيلاف من بيروت: إنتهى المخرج معتز التوني من تصوير أخر مشاهد فيلمه الجديد "كلب بلدي" ليدخل بعدها المراحل النهائية للعمل، تمهيداً لطرحه في موسم عيد الأضحى المبارك. و صرّح أحمد بدوي مدير عام الشركة أن الفيلم كان يحمل في السابق إسم "الفيل الأحمر"، لكن تم تغييره لهذا الإسم. 

يُذكر أن الفيلم من تأليف شريف نجيب، وأحمد فهمي الذي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت ايرادات كبيرة. وهو من إخراج معتز التوني، ويلعب دور البطولة فيه أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.


هذا وأكد بدوي أن الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم"جحيم في الهند" الذي تجاوزت إيراداته الـ30 مليون جنيه. مشيراً إلى أن هذا العمل يجسد استمرار سياسية الشركة في الدفع بالنجوم الشباب لتجديد دماء السينما المصرية.

يُذكر أن هذا العمل الذي انطلق تصويره منذ ثلاثة أشهر يتضمن عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتاً كبيراً لتنفيذها، وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، علماً أنه فيلم كوميدي جديد بأسلوبه وفيه أيضا خدع بصرية.