إيلاف من بيروت: قررت شركة Dollar Film الموزعة لفيلم "كلب بلدي" والذي تنتجه عبر فرعها الإنتاجي New century طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم طبقاً لما صرّح به أحمد بدوي مدير عام الشركة، الذي أضاف أن الفيلم كان يحمل في السابق تسمية "الفيل الأحمر"، لكن تم تغييره لهذا الإسم.

والجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، فيما يشارك في بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

هذا وأكد بدوي أنه يرى بهذا الفيلم الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت إيراداته الـ30 مليون جنيه، مشيراً إلى أنهم مستمرون بسياسية الشركة في الدفع بالنجوم الشباب لتجديد دماء السينما المصرية.

يُذكر أن التصوير بدأ منذ ثلاثة أشهر علماً أن الفيلم كوميدي وجديد في اسلوبه، وفيه أيضا العديد من الخدع البصرية، كما يحتوي على الكثير المشاهد المصنوعة بتقنية "الغرافيكس" والتي تحتاج وقتاً كبيراً لتنفيذها، الأمر الذي تطلب وقتاً أطول لصناعته. مع الإشارة إلى أن "فهمي" كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية، وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت ايرادات كبيرة.