ضيفة "إيلاف" هي النجمة المصريّة هالة صدقي في هذا اللقاء المصوّر.



 إيلاف من بيروت: تألّقت هذا العام في الشهر الكريم بدور "إنشراح" في مسلسل "ونّوس" إلى جانب الممثّل القدير يحيى الفخراني. ووصف بعض النقّاد دورها في المسلسل بأّنّه دور عمرها الذي سيشكّل نقطة لامعة في مسيرتها الفنيّة. عن نجاحها في شهر رمضان، وعودتها للتعاون مرّة جديدة مع يحيى الفخراني، إضافة إلى عدد من الأمور الفنيّة كان هذا اللقاء مع النجمة المصريّة هالة صدقي.

عن إنطباعها بنجاح دورها "إنشراح" الذي قدّمته في شهر رمضان المبارك في مسلسل "ونّوس"، قالت: " إنّه إنطباع عظيم، والمسلسل نجح، وحلّ في المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة، ومن حيث موقعي بين الممثّلات في رمضان".

وعمّا إذا كانت تعتبر دور "إنشراح" بمثابة دور العمر، قالت هالة لكاميرا "إيلاف": "بدأت العام الماضي في مسلسل "حارة اليهود"، وكان دوراً مختلفاً، وهذا العام كسرت القاعدة، واجتزت مرحلة ثانية في حياتي. المسلسل مختلف، ودوري مختلف أيضاً، ولم أكن أتوقّع أن يحبّ الجمهور المسلسل بهذه الطريقة، أعتبر أنّي في رمضان هذا العام قد سجّلت هدفاً".

وعن تفاصيل المسلسل، قالت: " إنّه مسلسل مهمّ جداً، وهو من النوع الفلسفي، ويحتوي على طاقة إبداعيّة، وكلّ حرف وكلّ كلمة في السيناريو لها معنى، وهنا أستغلّ الفرصة لأحيي شركة الإنتاج، لأنّ الإنتاج في مصر في هذه المرحلة صعب جداً جداُ، وللحقيقة الإنتاج لم يبخل أبداً على المسلسل كي يظهر بهذه الصورة المبهرة، وللحقيقة نحن تعبنا كثيراً أثناء تصويره، والحمد لله كانت النتيجة جيّدة". 

وعن تعاونها مع الممثّل الكبير يحيى الفخراني، قالت: " يحيى الفخراني هو الممثّل الوحيد الذي عملت معه في السينما، والتلفزيون، والمسرح، والمختلف في عملنا في مسلسل "ونّوس" هو أنّنا، نحن الإثنين، في حالة نضج، وآخر مرّة عملت فيها مع يحيى كانت في مسلسل "زيزينيا" منذ حوالي 12 سنة، وإجتماعنا مرّة ثانية هو أمر جميل، وأنا احبّ أن أعمل مع يحيى لأنّنا أثناء عملنا نصبح كلاعبيْ "البينغ بونغ" (كرة الطاولة)، فيصبح الأداء "هات وخُد". 

 وعن رأيها بما قيل بأنّ شخصيّة "ونّوس" تدعو إلى الإنحراف، قالت: " لا ليس الإنحراف، وإنّما نحن نقول إنّ الشيطان موجود حولنا، في كلّ وقت، وفي أيّ مكان، وإنّما هو يأتينا في لحظة ضعف، وأنا لا أشجّعه، ولكنّي أرى الناس كم هو شاطر، وليس غبياً، لذلك علينا أن نحترس منه".

وعن الأعمال التي تابعتها ونالت إعجابها في الشهر الكريم، قالت صدقي لكاميرا "إيلاف": " أعجبتني يسرا كثيراً، لأنّها قدّمت دوراً شرّيراً ومختلف كثيراً عمّا قدّمته في السابق، وقد أعجبتني في التغيير الذي قدّمته، كما أعجبني مسلسل "غراند أوتيل"، إضافة إلى مسلسل "أفراح القبّة" الذي سمعت عنه كثيراً، ولكنّي لم أشاهده، وأنوي متابعته قريباً".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو: باتريك آغو
مونتاج: كارن كيلايتا