عبّرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بعودة التعاون بينها وبين الفنان يحيى من خلال مسلسل "ونوس" الذي سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل، واصفة العمل معه بأنه ممتع للغاية.


القاهرة: عبّرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بعودة التعاون بينها وبين الفنان يحيى الفخراني مجدداً من خلال مسلسل "ونوس" الذي سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل، واصفة العمل معه بأنه ممتع للغاية. وقالت أنها تشعر بسعادةٍ كبيرة لعودة التعاون بينهما بعد انقطاع لنحو عقدين منذ اشتراكهما معاً في مسلسل "زيزينيا". 

وأضافت في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" "أن الفخراني فنان من العيار الثقيل ولديه موهبة خاصة وقدرة على التعامل مع المحيطين به تجعل من العمل معه أمراً مفيداً للجميع وممتعاً بالوقت نفسه، مؤكدة على أنها لم تتردد بالإشتراك في هذا العمل، وكانت من أوائل الفنانين المنضمين إلىه"..

وأشارت إلى أنه ليس مسموحاً لها بالحديث عن تفاصيل دورها، لكنها تتعهد للجمهور بأنه سيشاهد عملاً جيداً في السباق الرمضاني المقبل، لافتة إلى أن فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً خلال التصوير.

وعن طريقة ترشيحها للعمل، قالت أن المخرج شادي الفخراني هو الذي اتصل بها وأخبرها بموضوع المسلسل، ثم أرسل لها السيناريو الذي كتبه عبد الرحيم كمال، لافتة إلى أنها شعرت بالحماس للعمل فور قراءته في مدة زمنية قصيرة، حيث وجدت التشويق بالنص واندفعت لقراءته. حيث أنها وجدت بشخصية "ونوس" فرصةً جيدة للغاية لتقدم عملاً يناسب تاريخها الفني، وهو ما شجعها على التفرّغ لهذا الدور، لأنها لا ترغب بتقديم الأدوار من أجل التواجد فحسب، لأنها تبحث عن الأدوار التي تضيف لها على المستوى الفني.

وأكدت "صدقي" أن فكرة تقديم أجزاء جديدة من مسلسل السيت كوم "جوز ماما" لا تزال قائمة خاصةً، وأن هناك محطات فضائية طلبت أجزاءً جديدة من العمل بسبب نجاح الجزئين الأول والثاني، مشيرةً إلى أنها تفضل أن تكتفي بالتمثيل فقط بعيداً عن الإنتاج الذي يُدخلها بأمور في غاية التعقيد.

هذا وأوضحت أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها بفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكرى حيث ستظهر كضيفة شرف، لافتة إلى أنه عمل جيد للغاية، وسيكون من أهم الأعمال السينمائية التي يتم تقديمها مؤخراً.

أما عن الجدل الذي سببته تصريحاتها مؤخراً بعدة قضايا في أحد البرامج التليفزيونية، فقالت أنها عبّرت عن آرائها عندما سُئِلَت، وهي أراء ليست بجديدة، بل يعرفها المقربون منها، وهي عبَّرت عن قناعاتها من وجهة نظرها الشخصية، مشيرةً إلى أنها ليست مضطرة لتغيير آرائها أمام الكاميرا كي لا تتعرض للإنتقاد.