GMT 9:53 2017 الإثنين 9 يناير GMT 10:10 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
بدأت بجلسات العمل مع مؤلفه والمخرج

ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسها الجديد

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تبدأ الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام المقبلة جلسات عمل مكثفة للتحضير لمسلسلها الجديد "على رأي المثل" والذي تعود من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غيابٍ طويل، ويشاركها في بطولته تامر حسني.

وستعقد جلسات العمل مع المخرج محمد سامي والمؤلف خالد جلال لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل استعداداً لبداية التصوير، خاصةً وأن انشغال "سامي" بفيلمه مع "تامر" كان السبب لتأخير بدء التصوير حتى الآن، وهو ما سيجبر فريق العمل لتصوير عدد من المشاهد خلال الأيام الاولى من شهر رمضان المقبل.

تجدر الاشارة إلى أن "عبد العزيز" سافرت خلال الفترة الماضية إلي العاصمة الفرنسية باريس حيث قضت إجازة وأحضرت ملابس خاصة بالعمل الجديد الذي تراهن على تواجدها من خلاله بشكلٍ مختلف تليفزيونياً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه