GMT 7:20 2017 السبت 7 أكتوبر GMT 10:13 2017 السبت 7 أكتوبر  :آخر تحديث
الجسمي وعجرم وحسني يستلمون دروع التقدير

إطلاق أولى مشاريع العاصمة الجديدة يجمع النجوم في مصر

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تسلمت الفنانة نانسي عجرم درع تكريم من أطفال الشهداء على خلفية مشاركتها في إحياء حفل افتتاح أول فندق بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو الحفل الذي أقيم بالتزامن مع احتفالات السادس من أكتوبر وشارك فيه أيضاً الفنانين حسين الجسمي وتامر حسني اللذان تسلما بدورهما درعي التقدير. وذلك بحضور عدد من رجال الدولة، والوجوه الفنية، منهم لطيفة، يسرا، ليلى علوي، ماجد المصري، المخرج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة وعمرو مصطفى، وفاعليات.

وقدمت "عجرم" على مدار ساعة تقريباً مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة بالإضافة إلى أغنية "أنا مصري" التي حظيت بتصفيقٍ حاد من الحضور. علماً أن فقرتها تميزت بأغانيها للأطفال الذين شاركوها الغناء والرقصات على خشبة المسرح، خاصةً مع أغنيتي "يا بنات" وأطبطب وأدلع".


ولقد افتُتِحَ الحفل بالألعاب النارية مع أحمد عصام. وقدم أولى وصلاته الغنائية الفنان تامر حسني الذي نزل عن المسرح لتشاركه الفنانة يسرا بغناء أحد المقاطع. فيما دعا صديقه ماجد المصري للصعود على المسرح حيث قدما معاً "مكس" من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

بعدها، افتتح الفنان حسين الجسمي وصلته بتقديم أغنية "بحبك وحشتيني" وسط تفاعل الجمهور على مدار أكثر من ساعة قدم خلالها مجموعةً من أغانيه، والتقط مجموعةً كبيرة من الصور مع جمهوره قبل وبعد الحفل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه