GMT 7:37 2017 الأربعاء 15 فبراير GMT 9:38 2017 الأربعاء 15 فبراير  :آخر تحديث
في حديثها عن حريق برنامجها

غادة عادل تبرئ حسن الرداد من "الحسد"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: برأت الفنانة غادة عادل زميلها حسن الرداد من تهمة حسد ديكور برنامجها الجديد "تع اشرب شاي" الذي تعرّض للحريق بشكلٍ كامل بعد أيامٍ قليلة من عرض أولى حلقاته. حيث أنه اتُهِمَ بحسد ديكور البرنامج الذي احترق بعدما ظهر في أولى حلقاته وهو يشيد بالإنفاق عليه ببذخ. وقالت أنها فوجِئت بخبر الحريق وشكرت الله لعدم وجود خسائر في الأرواح.

ولقد أوضحت خلال ظهورها مع الإعلامي أسامة كمال مساء أمس على شاشة قناة dmc أن ما ذكره "الرداد" كان مكتوباً في "الاسكريبت" الذي تم إعداده للبرنامج قبل التصوير. مشيرةً إلى أنه لم يتمكن من مشاهدة الديكور كاملاً خلال أول حلقة. علماً أنه اتصل مهنئاً في مداخلة هاتفية متمنياً لها التوفيق في تجربتها الجديدة والتغلب على العقبات التي واجهتها، بينما أهداها مقدّم البرنامج باقة ورد بمناسبة عيد الحب.

هذا وقالت "عادل" أنه لا توجد أي حلقات جاهزة من البرنامج ليتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أنها تعتبر هذا الموقف الأصعب لها بمسيرتها الفنية. بحيث أن الديكور يحتاج لقرابة الشهر لإعادة بنائه. وهو ما سيضعهم أمام خيارين إما أن يصوروا الحلقات في مسارح بديلة أو انتظار ترميم المسرح نفسه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه