GMT 9:51 2017 الإثنين 6 مارس GMT 1:46 2017 الثلائاء 14 مارس  :آخر تحديث
الجمهور يهاجمها بعد إحراجه في برنامجها

محمد ممدوح يرد مدافعاً عن منى الشاذلي

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف من القاهرة: دافع الفنان الشاب محمد ممدوح عن الإعلامية منى الشاذلي بعد الإنتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الحلقة التي حلّ فيها ضيفاً مع الفنانة نيللي كريم وتحدثا خلالها عن فيلمهما الأخير "بشتري راجل".

وأعرب عن تقديره الشديد لجمهوره الذي أشاد بالفيلم وتابع الحلقة في برنامج "معكم" مشيراً إلى أن علاقته بـ"الشاذلي" قوية ومليئة بالود والإحترام. ولفت إلى أنه سعيد بتفاعل المتابعين مع الحلقة التي دارت بجوٍ من التلقائية والعفوية والمرح وهو يعتقد أنها من أنجح حلقاته كضيف في برنامج تليفزيوني. ووجه الشكر لجمهوره الذي يسانده متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم دائماً.

وظهر تعليق ممدوح الشهير بـ"تياسون" على الحلقة بعد حملة الإنتقادات العنيفة التي طالت الإعلامية المصرية بسبب بعض الأسئلة التي وجهتها له خلال الحلقة والذي اعتبرها الجمهور تقليلاً من قدراته الشخصية والفنية.


في التفاصيل
وكانت الشاذلي قد اتُهِمَت بالعنصرية وبتعمّد إحراج ضيوفها بسبب قولها لممدوح "اتخيل لما انت بتبقى نموذجاً للرومانسية"، فرد عليها وكأنه تحت تأثير صدمة مزعجة: "ليه هو أنا براسين وإلا إيه". واستدرك مازحاً: "وبعدين خلاص الموضة السنة الجاية الكرش".
إلا أنها لم تكتفِ بهذا الموقف، بل أحرجته بسؤالٍ آخر حول قبول نيللي كريم بهذا الدور أمامه رغم نجوميتها باعتبارها قد تكون تعرضت للضغط لقبول البطولة معه، إلا أن كريم أنقذت الموقف بردها الذي أكدت فيه أنها هي التي كانت تتمنى العمل مع "ممدوح".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه